الجنس أكثر الكلمات بحثا من قبل الجزائريين على «الفايسبوك»! 

الجنس أكثر الكلمات بحثا من قبل الجزائريين على «الفايسبوك»! 

تحديث جديد للتطبيق على الهواتف يعرض أكثر الكلمات بحثا في أي دولة

التحديث كشف بحث العرب عن الجنس كأكثر كلمات البحث 

فضح تحديث جديد لتطبيق موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» للهواتف الذكية ما يبحث عنه العرب والجزائريون على الموقع،

حيث أتاح التحديث الذي قامت الشركة بسحبه بعدها لرواد الموقع من معرفة أكثر الكلمات بحثا على الموقع في بلدانهم، والتي تمحورت أساسا على كلمات إباحية وفيديوهات فاضحة.

وحسبما نشرته مواقع إعلامية مختصة في التكنولوجيات الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي، فإن شركة «فايسبوك» قد أطلقت، قبل أيام، تحديثا جديدا لتطبيقها الخاصة بالهواتف النقالة، والذي يتيح للمستخدم خلال بحثه من الولوج إلى قائمة خاصة بالكلمات التي تم البحث عنها بكثرة خلال اليوم في بلده، كخاصية «التوندونس»، وهو التحديث الذي فضح ما يبحث عنه رواد الموقع الأشهر.

وخلال تجربة التحديث من طرف المختصين، فقد وجدوا أن أهم الكلمات المفتاحية التي تم البحث عنها عبر «الفايسبوك» تمحورت أساسا في الفيديوهات الإباحية والصور الفاضحة، حيث كانت التجربة عبر 4 بلدان عربية مختلفة هي المغرب والجزائر ومصر والسودان، وهي البلدان الـ4 التي بحث روادها عن محتويات إباحية على «الفايسبوك» كأكثر الكلمات المبحوث عنها أو «توندونس».

وبعد أيام فقط من إطلاق «فايسبوك» للتحديث الجديد، وبعد الضجة التي أثارها والكلمات الإباحية التي ظهرت للمستخدمين بسبب عرضها عليهم كأكثر الكلمات بحثا عبر الموقع، تم سحبه وتوقيفه من طرف الشركة لتفادي انتشار المحتوى الإباحي بسبب التحديث.

وتمكن رواد الفايسبوك من الوصول إلى الخدمة الجديدة والتي تم سحبها فيما بعد، عن طريق النقر على خانة البحث أعلى الشاشة، ثم النزول إلى الأسفل حتى تظهر كلمة «Today’s Popular Searches»، أين كانت كشفت نتائج البحث الأكثر تداولا في العالم العربي أن أغلبها تتمحور على الجنس، الفضائح والرياضة.

**************************************************

تعرّف على موقع “النهار”

“النهار أون لاين” هو موقع إخباري جزائري يهتم بالشؤون الوطنية والمحلية وحتى الدولية في كل المجالات، بصفة دورية وآنية ومستمرة.

يعتبر موقع “النهار أون لاين” موقعًا تابعًا لمجمّع “النهار” الإعلامي الذي يضمّ قناة “النهار الإخبارية” وجريدة “النهار الجديد” و”إذاعة شمس” على النت.

يتميز موقع “النهار أون لاين” بالنشر الفوري والآني للأخبار، مع التحري الكبير لمصداقية الأخبار والأحداث المنشورة من طرفنا.

يحرص الموقع على التحري في مصدر الخبر قبل بثّه، وفي حال حصول تطور يتم تحديثه بمقالات جديدة تتضمّن كل التفاصيل والتطورات.

يعمل موقع “النهار أون لاين” من دون انقطاع، ويضمن طاقمه الأخبار على مدى 24 ساعة، إضافة إلى تحديث الأخبار والمتابعة الدقيقة والشاملة.

يسمح موقع “النهار أون لاين” بمتابعة كل الأخبار التي تنفرد بها قناة “النهار”، ونقل كل التقارير والروبورتاجات التي تعدها القناة.

يعتبر الموقع من أبرز المواقع، ويحظى بنسب متابعة قياسية بفضل شبكة المراسلين التي تنشط عبر كامل التراب الجزائري.

يتابع موقع “النهار أون لاين” الأحداث الطارئة ببث مباشر عبر صفحة “النهار” على “الفايسبوك” و“تويتر”، ويتيح لكم متابعة الأحداث لحظة بلحظة.

الموقع يحتوي على أقسام تسمح لمختلف القرّاء بتتبع المحتوى المراد الاطلاع عليه من سياسة واقتصاد وثقافة ورياضة ومتفرّقات.

يسمح الموقع بتقديم استفتاءاتكم حول مواضيع الساعة من خلال ركن “الاستفتاء” الذي يكون موضوعه متزامنًا مع الحدث.

يتواجد موقع “النهار أون لاين” على مواقع التواصل الاجتماعي، ويحظى بمتابعة عالية تفوق الخمسة ملايين مشترك على “الفاييسبوك” وعلى “التويتر”.

يتيح الموقع الإلكتروني لمتابعيه إمكانية مشاركتهم بفيديوهات لأحداث عايشوها وإرسالها للموقع عبر رقم “الواتساب”.

التعليقات (2)

  • َAdonis

    من البديهي والطبيعي أن يبحث الإنسان المكبوت عن احتياجاته العاطفية والمادية والنفسية الدفينة. و بما أن المجتمعات التي تفتقد إلى الحرية الجنسية وتقبع تحت وطأة الكبت و المقدس ستكون الأكثر عطشا إلى مثل هذه الاحتياجات الأساسية للإنسان.

  • mehdi mountather

    Face Book la cause des révoltes arabes et ces crimes de sex dans les pays musulmans pire satan donc ceux qui ont face book des criminels parce qu’ ils ont participer avec leurs argent a face book de vivre jusqu’à a ce jour sans oublier l’argent donner a israél INCHAALLAH ces incendies an Californie la fin de face book et cette technologie satanique Amine les vrais musulmans passent leurs temps a lire le Coran les hypocrites avec face book ai compris les imams

الإستفتاء

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة