الجهاز الفني للمنتخب المصري يعلن عن قائمة اللاعبين لمواجهة الجزائر

الجهاز الفني للمنتخب المصري يعلن عن قائمة اللاعبين لمواجهة الجزائر

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري

صباح اليوم الثلاثاء, عن القائمة المرشحة لدخول تربص الإعداد للقاء يوم 14 نوفمبر ضد المنتخب الوطني الجزائري, لحساب الجولة السادسة و الاخيرة من تصفيات كاسي العالم وافريقا 2010.

وتتضمن القائمة التي نشرت اليوم 25 لاعبا هم: عصام الحضري و عبد الواحد السيد, ومحمود أبو السعود في حراسة المرمى. هاني سعيد و وائل جمعه و معتصم سالم و شريف عبد الفضيل و أحمد سعيد أوكا و عبد الظاهر السقا و أحمد المحمدي و أحمد فتحي و سيد معوض و عبد العزيز توفيق في الدفاع.

وبوسط الملعب, محمد حمص  ومحمد شوقي وحسني عبدربه و محمد شعبان.

اما في الهجوم فتضمنت القائمة, محمد أبو تريكة وأحمد حسن و محمد بركات و أحمد عيد عبد الملك و عماد متعب و محمد زيدان وعمرو زكى  و أحمد رؤوف.

ويرى المتتبعون ان القائمة لم تعرف مفاجآت, حيث تم الاحتفاظ بالهيكل الأساسي الذي تدور في فلكه مجموعة من العناصر المألوفة التي شاركت مع المنتخب خلال الفترة الماضية.  

و لم يتم استدعاء احمد حسام (ميدو) الذي انقسم الرأي حوله داخل مجلس ادارة الاتحاد المصري ولجنة المسابقات والجهاز الفني.

ويبدأ المنتخب المصري عصر اليوم تربصه المفتوح الى يوم الخميس ليدخل من جديد في تربص مغلق باسوان يدوم 5 ايام يختتمه بمباراة ودية مع المنتخب التنزاني مساء يوم 5 نوفمبر.

وقال المدرب المصري حسن شحاتة في تصريح أن  تقسيم التربص الى ثلاثة مراحل متدرجة يهدف بها الى الوصول باللاعبين لاقصى امكانياتهم البدنية والفنية والذهنية.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة