الجولة الـ23 من بطولة القسم الوطني الأول

الجولة الـ23 من بطولة القسم الوطني الأول

تميز الجولة الـ23 من بطولة القسم الوطني الأول المقررة اليوم وغدا بالمواجهة التقليدية التي ستجمع بين فريقي شبيبة القبائل و مولودية الجزائر

التي تستقطب في كل مرة فضول و اهتمام عشاق الكرة المستديرة في الجزائر. ففريق شبيبة القبائل الذي يتقدم بثبات نحو التتويج باللقب ال14 له في تاريخه  سيحاول استغلال تاجيل مقابلة وفاق سطيف مع جمعية الخروب من اجل تعميق الفارق  في المقابلة التي يستقبل فيها فريق مولودية الجزائر بملعب اول نوفمبر بتيزي و زو.
ويعتزم هذه المرة رفاق شراد الذي سيسجل دخوله تحقيق نتيجة ايجابية بمدينة تيزي وزو التي عجزوا على تحقيق الفوز بها منذ 11 سنة، أما القمة الثانية في هذه الجولة, ستكون دون شك تلك التي ستجمع بين مولودية سعيدة و مولودية وهران. من جانبه, سيسعى الفريق الثاني الذي يجانب السقوط الى القسم الثاني, فريق وداد تلمسان بكل جدية من اجل اجتياز ومباغتة فريق اتحاد عنابة بملعب 19 ماي.
فابناء المدرب فؤاد بوعلي الذين حققوا نتيجة عريضة في الجولة السابقة امام فريق اهلي البرج يرغبون في مواصلة اللعب على نفس الايقاع و مباغتة الاتحاد العنابي بعقر داره.
وبالمقابل سيعمل فريق اهلي البرج الذي لا يزال يعيش مرارة الانهزام الثقيل امام وداد تلمسان الى تدارك الامر من خلال تحقيق نتيجة ايجابية امام ضيفه نصر حسين داي الذي يوجد هو بدوره في مركزا لا يحسد عليه . اما شبيبة بجاية التي ستستقبل اولمبي العناصر  فستسعى من جهتها الى تحصين نفسها من خلال تحقيق بنتيجة ايجابية على أرضها .
وستتواصل مقابلات هذه الجولة يوم الجمعة كذلك باجراء  لقاء اتحاد الجزائر اتحاد البليدة  اين سيحاول الفريق العاصمي الذي اقصي بشكل شبه مؤكد من منافسات رابطة الابطال العربية من تضميد جروحه بتحقيق الفوز في البطولة على حساب اتحاد البليدة الذي لم يغادر بعد منطقة الخطر .
برنامج المباريات :
 اليوم (30ر14):
شباب بلوزداد – أولمبي الشلف  
شباب أهلي البرج – نصر حسين داي  
شبيبة بجاية – أولمبي العناصر
مولودية سعيدة – مولودية وهران  
اتحاد عنابة – وداد تلمسان  
شبيبة القبائل – مولودية الجزائر  
غدا  (00ر15):
اتحاد الجزائر – اتحاد البليدة  
جمعية الخروب – وفاق سطيف أجل إلى موعد لاحق.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة