الجولة ال 11 من بطولة القسم الوطني الاول

الجولة ال 11 من بطولة القسم الوطني الاول

قترح الجولة ال11 من بطولة القسم الوطني الأول المقررة يومي الخميس والجمعة مبارتين في القمة تجمع الأولى بين شبيبة القبائل و وفاق سطيف والثانية بين إتحاد الجزائر وجمعية الشلف.

وسبق لهذا الرباعي المرشح بقوة للتويج باللقب هذا الموسم وأن التقى فيما بينه في الجولة الماضية لكن بتريتب مغاير  اذ فرض فريقا جمعية الشلف و وفاق سطيف منطقهما الجمعة الماضي على شبيبة القبائل (2-0) وإتحاد الجزائر (2-1)
 ففي تيزي وزو  تسعى التشكيلة القبائلية التي اوقفت جمعية الشلف سلسلة انتصاراتها الثمانية إلى العودة مجددا أمام حامل اللقب وفاق سطيف المتأهل لمنافسة رابطة أبطال العرب.
 الممثل الآخر في هذا المنافسة العربية  إتحاد الجزائر الذي تلقى الاسبوع الماضي هزيمته الأولى لهذا الموسم في سطيف  سيعمل على استدراك أموره أمام جمهوره قبيل “الداربي” العاصمي المقرر يوم الإثنين أمام مولودية الجزائر.
 من جهته يعمل نادي مولودية سعيدة الذي ادى مشوارا ممتازا في اول موسم له ضمن فرق النحبة من أجل مواصلة مسيرته هاته عند استقباله وداد تلمسان الذي لا يزال في منطقة الخطر بعد تلقيه هزيمة جديدة على ارضه  وهي ما عقدت اكثر وضعه في الترتيب العام للبطولة. 
        
 شباب بلوزداد- جمعية الخروب
 إتحاد الجزائر- جمعية الشلف
 شبيبة القبائل- وفاق سطيف
شباب برج بوعريرج- مولودية الجزائر
 مولودية سعيدة – وداد تلمسان
شبيبة بجاية- نصر حسين داي
 إتحاد عنابة- مولودية وهران
غدا الجمعة
أولمبيك العناصر- إتحاد البليدة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة