الجولة ال 13 من بطولة القسم الوطني الأول: محلية في العاصمة والقمة في سعيدة

الجولة ال 13 من بطولة القسم الوطني الأول: محلية في العاصمة والقمة في سعيدة

تميز الجولة ال 13 من بطولة القسم الوطني الاول التي ستلعب اليوم وغدا بمواجهة في القمة في سعيدة بين المولودية المحلية و وفاق سطيف و اخرى عاصمية بين اتحاد الجزائر و شباب بلوزداد.

برنامج المباريات
اليوم
شبيبة بجاية – أولمبي الشلف 
أولمبي العناصر – وداد تلمسان 
مولودية سعيدة – وفاق سطيف
اتحاد الجزائر – شباب بلوزداد
غدا  الجمعة
مولودية وهران – مولودية الجزائر
شبيبة القبائل – جمعية الخروب 
اهلي برج بوعريريج – اتحاد البليدة 
اتحاد عنابة – نصر حسين داي

فالوفاق السطايفي الذي مني بهزيمة غير متوقعة في ميدانه أمام جمعية الخروب سيكون له تنقل طويل و شاق الى سعيدة لمواجهة فريق المولودية المحلية الصعب المنال و الذي سيحاول الابقاء على سلسلة نتائجه الايجابية التي كان أخرها التعادل في الشلف خلال الجولة الاخيرة. 
من جهته سيعرف ملعب عمر حمادي ببولوغين مواجهة مثيرة بين الاتحاد العاصمي و جاره شباب بلوزداد  غير أن الجمهور سيحرم من حضورها بسبب العقوبة المسلطة على فريق الاتحاد التي سجل يوم الاثنين في البليدة انهزامه الرابع هذا الموسم  بخلاف منافسه الذي لم ينهزم الا مرة واحدة و الذي يأمل في تحقيق نتيجة ايجابية في ملعب جاره. 
أما الرائد الحالي للبطولة  شبيبة القبائل  فسيلعب مباراته ضد جمعية الخروب في اليوم الموالي  أي بعد أن يتعرف على نتائج منافسيه المباشرين الذين سيلعبون اليوم الخميس. و فوز تشكيلة المدرب صايب ستمكنهم من تعزيز مركزهم في الريادة. 
و يعرف ملعب احمد زبانة بوهران مواجهة تقليدية بين المولديتين الوهرانية و العاصمية البعيدتين لحد الان عن مستواهما المعهود  خاصة الوهرانيين الذين يحتلون ذيل الترتيب.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة