الجولة ال 15 والاخيرة لمرحلة الذهاب: شبيبة القبائل من أجل لقب مرحلة الذهاب

سيسدل الستار اليوم الاثنين على مرحلة الذهاب لبطولة القسم الوطني الاول لكرة القدم باجراء مقابلات الجولة 15 التي ستكون منقوصة من مبارتي اتحاد الجزائر مع نصر حسين داي و أولمبي العناصر مع وفاق سطيف بسبب مشاركة الاتحاد و الوفاق في كأس رابطة الابطال العرب.

ومن المحتمل أن يصب هذا التأجيل في مصلحة الرائد الحالي للمنافسة  شبيبة القبائل  الذي يحتاج لفوز أمام شباب اهلي برج بوعريريج ليتوج باللقب الشتوي الشرفي.
و تبدو مهمة الشبيبة القبائلية سهلة الى حد ما مقارنة بملاحقه المباشر اولمبي الشلف  الذي سينتقل الى وهران لمواجهة المولودية المحلية التي تحتل ذيل الترتيب  و التي شرعت في عملية ” الانقاذ ” بعد عودة المدرب البرتغالي غوميز  وكانت البداية بنجاح امام فريق مولودية الجزائر منذ أسبوعين.
   هذا الاخير الذي تراجعت نتائجه مؤخرا (نقطة واحدة في 3 مقابلات)  سيتوجه الى بجاية حيث سيواجه الشبيبة المحلية التي ما فتئت تسجل نتائج مدهشة منذ اسابيع. وتسجيل نتيجة سلبية أخرى سيجعل تشكيلة البلجيكي تيسان في وضعية حرجة ضمن المهددين بالنزول  في الوقت الذي كان النادي يطمح قبل بداية الموسم في الفوز بلقب البطولة.    أم المواجهة بين الصاعدين الجديدين  مولودية سعيدة و جمعية الخروب فتعد بالكثير  فالتشكيلتان تحتلان مكانة جيدة في الترتيب العام.   وبالمقابل  فان مباراة وداد تلمسان مع اتحاد البليدة ستكون ذات طابع درامي. فالفريقين يتواجدان على عتبة المنطقة الخطرة. و هزيمة أخرى ستكون ذات اثار وخيبة على بقية المنافسة. 
 
برنامج المقابلات
في تيزي وزو : شبيبة القبائل – الي برج بوعريريج
في عنابة      : اتحاد عنابة – شباب بلوزداد
في سعيدة     : مولودية سعيدة – جمعية الخروب 
في بجاية      : شبيبة بجاية – مولودية الجزائر 
في وهران    : مولودية وهران – أولمبي الشلف 
في تلمسان   : وداد تلمسان – اتحاد البليدة  
 
المقابلات المؤجلة:
 أولمبي العناصر – وفاق سطيف 
اتحاد الجزائر – نصر حسين داي


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة