الجولة ال 28 من بطولة القسم الأول : صراع البقاء في الواجهة ” مولودية الجزائر – مولودية وهران”

الجولة ال 28 من بطولة القسم الأول : صراع البقاء في الواجهة ” مولودية الجزائر – مولودية وهران”

تدرك اليوم بطولة القسم الوطني الأول جولتها ال 28 والتي تتصدرها مواجهات الفرق المهددة بالنزول إلى الدرجة الثانية أين يستضيف مولودية الجزائر مولودية وهران في مواجهة لاتقبل القسمة على اثنين بالنظر لترتيب الفريقين في بطولة القسم الوطني الأول .
ويواجه وداد تلمسان اولمبي العناصر في مباراة الحظ الأخير لابناء الزيانين ذلك أن أي نتيجة غير الفوز يعني سقوط الوداد إلى القسم الأدنى ، بينما يسعى اتحاد البليدة للتصالح مع أنصاره عندما يستضيف أهلي برج بوعريريج الذي يبحث على العودة على الأقل بنقطة التعادل من ملعب تشاكر .
برنامج الجولة
جمعية الشلف – شبيبة بجاية
نصر حسين داي – اتحاد عنابة
وداد تلمسان – اولمبي العناصر
جمعية لخروب – شبيبة القبائل
شباب بلوزداد – اتحاد العاصمة
اتحاد البليدة – أهلي برج بوعريريج
مولودية الجزائر – مولودية وهران
وفاق سطيف – مولودية سعيدة

حمراوة على بعد أربع خطوات على ضمان البقاء
نقطة قد تكفي  فهل يسمح العميد …
 
تلعب اليوم مولودية وهران إحدى أهم مقابلاتها هذا الموسم حيث سيكون أبناء المدرب الشريف الوزاني في مهمة انتحارية في بلوغين أمام المهدد الآخر بالسقوط مولودية الجزائر.
ولأن ضمان البقاء بالنسبة للفريقين يمر حتما بتحقيق نتيجة إيجابية اليوم فإن المأمورية لن تكون سهلة على الفريقين خاصة مولودية وهران التي ضيعت فرصة أكيدة للبقاء في الجولة السابقة حين اكتفت بالتعادل في ملعبها أمام وداد تلمسان.

حمراوة يطالبون ب2000 تذكرة وبأمن في مستوى الحدث
 
إلى ذلك دخلت المولودية الوهرانية أجواء اللقاء باكرا حيث بادر جباري إلى شن هجوم نفسي على خصومه حين طالب في مناسبة سابقة بتوفير الأمن الكافي لفريقه ثم إصراره على إسناد مهمة إدارة المواجهة لحكم يكون في مستوى أهمية المواجهة قبل أن يطلب بتخصيص 2000 مقعد لمشجعي فريقه الذين كان عددهم سيفوق هذا الرقم حتما لو أن المواجهة لعبت في 5 جويلية .
 
بن قورين وبن زرقة يغيبان واحتمال إقحام نلاند وبشيري منذ البداية
 
أما على مستوى التشكيلة فستكون المولودية محرومة من خدمات كل من بن زرقة وبن قوين بسبب الإصابة والعقوبة على التوالي وكذا احتمال غياب حميدي بسبب وفاة إحدى قريباته وبالمقابل سيسترجع الشريف الوزاني لاعبه سباح كما أن الهجوم قد يتشكل من الثنائي حانيستار وجون ميشال نلاند مع مشاركة كل الأساسيين الآخرين .
تبقى الإشارة أخيرا أن المولودية بحاجة إلى 4 نقاط لضمان البقاء فزيادة على مواجهة اليوم فإن أصحاب الزي الأبيض والأحمر سيواجهون اتحاد البليدة في بوعقل برسم الجولة القادمة قبل التنقل إلى الشلف برسم الجولة الأخيرة وهو ما يحتم على الفريق تفادي الهزيمة إما في لقاء اليوم أو في اللقاء الأخير مع ضرورة الفوز بلقاء أولمبي الشلف .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة