الجولة ال19 بطولة القسم الأول مولودية الجزائر من اجل التدارك وشبيبة القبائل من أجل التأكيد

الجولة ال19 بطولة القسم الأول مولودية الجزائر من اجل التدارك وشبيبة القبائل من أجل التأكيد

سيسعى رائد البطولة

الوطنية (القسم الأول)  فريق  مولودية الجزائر الى تدارك تعثره بعنابة في الجولة الماضية  بمناسبة استقباله لأهلي برج بوعريريج في الجولة ال19 من عمر البطولة الوطنية لكرة القدم المقررة مقابلاتها ليومي الجمعة والسبت.

فأشبال المدرب فرانسوا براتشي الذين يملكون مقابلة متأخرة أمام وفاق سطيف  يرغبون في هذه الجولة الاستفادة من استقبالهم لأهلي برج بوعريرج من اجل تدعيم رصيدهم و الاقتراب أكثر من اللقب الذي غاب عنهم منذ عام 1999.

  فالعميد الذي لم تخدمه كثرا فترة الراحة التي ركنت لها البطولة سوف لن يكون أمامهم خيارا آخرا سوى الفوز من اجل استعادة الثقة رغم ان المجموعة ستكون مبتورة من خدمات عناصرها الدولية زيماموش و بابوش و وبصغير. 

ومن جهته سيتنقل فريق شبيبة القبائل يوم السبت الى الحراش بنية أكيدة في العودة بنتيجة ايجابية بعد ان تمكن من تحقيق الفوز على أهلي برج بوعريرج ففي المقابلة التي ستقام أمام مدرجات مغلقة  سوف لن تكون مهمة الشبيبة بقيادة مدربها الجديد السويسري الآن جيغر في مواجهة تشكيلة حراشية معروفة بعدم تفريطها في نقاط المقابلات التي تقام بقواعدها أما اتحاد عنابة المتفوق على الرائد في الجولة الماضية  فسيتنقل الى باتنة لتحدي الشباب المحلي في مقابلة تقام دون جمهور وضد فريق منهار بعد الهزيمة المرة التي تجرعها في الجولة الماضية أمام اتحاد الجزائر ب(6-0) وتبدو مهمة الفريق العنابيب صعبة نسبيا بالنظر الرغبة الملحة التي تلازم شباب باتنة من اجل تحقيق الفوز الذي يرجع لهم قليلا من الثقة التي انهارت بعد  مواجهة اتحاد الجزائر.

وفي وسط الترتيب سيحاول فريقا شباب بلوزداد و اتحاد الجزائر المتفوقان في الجولة الماضية الى مواصلة وتيرة النتائج الايجابية وذلك في التنقل الصعب الذي سيقودهما على التوالي الى كل من بجاية وتلمسان لمواجهة الشبيبة و الوداد صاحبا المشوار المشرف في البطولة لحد الآن بدليل تقاسمهما للمركز الرابع في الترتيب العام.

وبعد انهزامه بالجزائر أمام شباب بلوزداد سيستقبل فريق مولودية وهران ضيفه مولودية باتنة في مقابلة في مواجهة تبدو في متناول المحليين الذينيريدون استغلال فرصة لعبهم بالقواعد لتحسن موقعهم في جدول الترتيب.

وفي مؤخرة الترتيب  ستستقبل جمعية الخروب (المركز ال16 ب17 نقطة) فريق اتحاد البليدة (المركز ال15 ب18 نقطة) في مقابلة بست نقاط   فيما سيستقبل فريق نصر حسين فريق جمعية شلف الذي خيب آمال محبيه.

وتجدر الإشارة الى أن المقابلة المحلية بالشرق بين وفاق سطيف و مولودية العلمة قد أجلت من طرف الرابطة الوطنية لكرة القدم الى وقت لاحق.

برنامج المباريات

 الجمعة 22 جانفي:

بالجزائر (5 جويلية): مولودية الجزائر – شباب برج بوعريرج 00ر18 سا

السبت 23 جانفي 30ر14 سا:

شبيبة بجاية – شباب بلوزداد

مولودية وهران – مولودية باتنة

وداد تلمسان – اتحاد الجزائر

شباب باتنة – اتحاد عنابة دون جمهورالخروب

جمعية الخروب  – اتحاد البليدة

نصر حسين داي – جمعية الشلف        

اتحاد الحراش – شبيبة القبائل دون جمهور

وفاق سطيف – مولودية العلمة اجل إلى موعد لاحق

         الترتيب               ن      ل

1. مولودية الجزائر       32     17

2. شبيبة القبائل           31     18

3. إتحاد عنابة             30     18

4- وداد تلمسان           29     18

— شبيبة بجاية            29     18

6. اتحاد الحراش          28    18

7. وفاق سطيف           26    15

— مولودية وهران        26    17

— شباب برج بوعريرج  26    18

10. إتحاد الجزائر         25    18

— شباب بلوزداد           25    18

12. شباب باتنة            23    18

— مولودية العلمة         23     18

14. جمعية الشلف        20     18

15- إتحاد البليدة          18     18 

16. جمعية الخروب      17     17

17. نصر حسين داي    11     18 

18. مولودية باتنة       10     18.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة