الجيش يُمشط جبال أولاد عنتر وبوعشرة في المدية
بقلم
وليد.م
علمت ”النهار” من مصادر حسنة الإطلاع، أن قوات الجيش الوطني تقوم خلال هذه الأيام بعمليات تمشيط واسعة النطاق على مستوى ولاية المدية، وبالتحديد بمناطق ”أولاد بوعشرة ” بدائرة ”سي محجوب” وكذا جبال ”أولاد عنتر” التي تبعد عن عاصمة الولاية بـ ٠٩ كلم جنوباً، وهذا لاقتفاء أثر بقايا الجماعات الإهاربية، حيث لاتزال العملية مستمرة حتى بالمناطق المجاورة لها
رابط دائم :
https://nhar.tv/gf7ZB