الجيش الإسرائيلي يعتقل شقيقين فلسطينيين في الضفة الغربية
بقلم
أ.أ/وكالات
اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس شقيقين فلسطينيين من قرية الرشايدة شرق بيت لحم بالضفة الغربية. ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا” عن مصدر أمني قوله ان قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الشقيقين صابر (30 عاما) وصبري عودة رشايدة (29 عاما) بعد دهم منزلهما وتفتيشه. يشار إلى ان الجيش الإسرائيلي ينفذ بشكل شبه يومي حملات اعتقال في مدن الضفة وبلداتها. وضمن هذه الممارسات اعتقل جيش الاحتلال أمس الأربعاء 10 فلسطينيين من بينهم نائب و 4 قياديين من حركة حماس في أنحاء مختلفة بالضفة الغربية.
رابط دائم :
https://nhar.tv/dHROB