الجيش العراقي يقتل 17 عنصرا من تنظيم داعش في الرمادي
بقلم
النهار أون لاين
قتل طيران الجيش العراقي 17 عنصراً من تنظيم “داعش” الإرهابي، قرب مدينة الرمادي بغرب العراق، بحسب ما أفادت وكالة روسية. وحسب مصدر أمني في عمليات الأنبار، لوكالة أنباء الإعلام العراقي السبت، فإن “طيران الجيش قصف عدداً من أهداف وأوكار تنظيم داعش الإرهابي، شمال شرق ناحية البغدادي بغرب الرمادي”. وتخوض القوات العراقية معارك شرسة في الرمادي وما حولها، لتطهير المدينة من جيوب المقاومة، التي شكلها تنظيم “داعش” بعد تلقيه سلسلة هزائم قاسية في محافظة الأنبار، التي سيطر عليها منذ نحو عام ونصف.
رابط دائم :
https://nhar.tv/OcIeX