الجيش يقبض على إرهابي بالعاصمة كان مرشحا لتنفيذ عملية انتحارية تستهدف المسيرات السّلمية

الجيش يقبض على إرهابي بالعاصمة كان مرشحا لتنفيذ عملية انتحارية تستهدف المسيرات السّلمية

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أمس الأربعاء، من إلقاء القبض، ببلدية بئر توتة بالجزائر العاصمة، على الإرهابي المبحوث عنه “ر. بشير”.

وحسب بيان وزارة الدفاع الوطني، الإرهابي كان مرشحا لتنفيذ عملية انتحارية إرهابية تستهدف المسيرات السّلمية بوسط العاصمة باستعمال حزام ناسف.

من جهة أخرى، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش، بعين الصفراء بالنعامة، تاجري مخدرات على متن سيارة سياحية محملة بـ 4 قناطير و86 كغ من الكيف المعالج.

وأشارت وزارة الدفاع أن هذه العمليات، تضاف إلى سلسلة النتائج المحققة ميدانيا،والتي تؤكد اليقظة العالية والحرص الشديد لقوات الجيش ومختلف المصالح الأمنية في الحفاظ على أمن ترابنا الوطني وإحباط أية محاولة للمساس باستقرار البلاد.


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=765599

التعليقات (2)

  • chafia

    من أجل تقليل وقت التشغيل والتكاليف والعاملين المشاركين في إجراء فحص خطوط النقل العامة ، بالإضافة إلى متابعة هدفنا لتنفيذ أحدث التقنيات في عملياتنا ، فإننا نقوم بتضمين فحص الطائرات بدون طيار الجوي بدون طيار لأعمالنا الأساسية. لهذا الغرض ، في المرحلة الأولى بدأنا باستخدام طائرات الهليكوبتر وحالياً مع المركبات الجوية غير المأهولة (UAV) ، والتي يطلق عليها عادة الطائرات بدون طيار.

  • amine

    hahahahaha zid hakmou m3ah 10000 kilo d explosifs

أخبار الجزائر

حديث الشبكة