إعــــلانات

الجيش يقضي على ارهابيين في المدية

الجيش يقضي على ارهابيين في المدية

تمكنت مفرزة تابعة للجيش الوطني الشعبي، أمس الأحد، من القضاء على ارهابيين اثنين، في منطقة بوغار جنوبي إقليم ولاية المدية.

وحسب ما أفاد به بيان من وزارة الدفاع الوطني، أصدرته اليوم، فإن العملية الناجحة للجيش، تمت إثر نصب كمين قرب بلدية بوغار، ليضيف المصدر أن العملية أسفرت عن استرجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة وقنبلة يدوية ومنظار ميداني وستة هواتف نقالة. وتم العثور، في مكان العملية على ثمانية هواتف نقالة، و39 شريحة هاتف نقال و18 بطاقة ذاكرة، و3 شواحن بالطاقة الشمسية، بالإضافة إلى كمية من المؤونة تُقاربـ 500 كيلوغرام، من مختلف المواد الغذائية، ومواد التنظيف والألبسة. 

رابط دائم : https://nhar.tv/ctXiv