الحاجي ضيوف الجزائر ستتأهل إلى المونديال

الحاجي ضيوف الجزائر ستتأهل إلى المونديال

أشاد اللاعب

الدولي السينغالي، الحاجي ضيوف، أمس الأحد، بالانتصار (2-0) الذي أحرزته الجزائر على زامبيا خلال المقابلة الثالثة للمجموعة الثالثة ضمن الاقصائيات المزدوجة لكأسي افريقيا والعالم 2010 لكرة القدم، مشيرا إلى أن هذا الفريق “يحقق انتصارات باهرة مستمرة”،وأكد مهاجم بركبورن روفيرز (القسم الانجليزي الاول) أن “الفريق الجزائري هو فريق جديد ما فتئ يحقق انتصارات متتالية وأعتقد أن هذا الفريق له اليوم أهم شيئ وهو دعم مناصريه له”، كما اعتبر لاعب كرة القدم السينغالي الذي يقضي عطلته بدكار أن “الجزائريين يتألقون منذ انطلاق هذه الاقصائيات ولا زالوا كذلك وأظن أنهم سيتأهلون”.

كما أردف يقول “تلعب الجزائر اليوم كرة القدم الخاصة بها وانتصاراتها لم تحقق لأن آداء منافسيها ضعيف. حقيقة إنها كرة القدم الجزائرية التي عرفانها في عهد رابح ماجر وزملائه. كما يذكرنا ذلك بالمدربين الكبار الذين تمكنوا من الفراعنة”،وإذ أكد أن أشبال رابح سعدان “هم في قمة العطاء” فقد صرح الحاجي ضيوف أن كرة القدم الجزائرية “لن تتوقف هنا” مذكرا بأن “الجزائر كانت خصما للسينغال خلال الدور السابق من الاقصائيات”.

من جهة أخرى، قال نفس اللاعب “غير أنه بغض النظر عن ما شاهدناه ميدانيا خلال المقابلتين اللتين أجريناها بكل من دكار والبليدة، أشعر أنني قريب من الفريق الجزائري الذي لدي معه أصدقاء مثل رفيق صايفي ( نادي لوريون الفرنسي)” كما صرح الحاجي ضيوف “سأحاول إيجاد الوقت للذهاب من أجل مشاهدة مقابلة للجزائر ضمن هذه الاقصائيات. أريد أن اشجع هذا الفريق وآمل أن يكون ذلك خلال المقابلة الأخيرة للتأهل إلى كأس العالم”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة