الحارس الثاني لمحاربي الصحراء يبعد من قائمة اللاعبين المحليين

الحارس الثاني  لمحاربي الصحراء يبعد من قائمة اللاعبين المحليين

قرر مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عبد الحق

 بن شيخة إبعاد الحارس محمد الأمين زماموش لاعب مولودية الجزائر و الحارس الثاني للمنتخب الوطني عن التشكيلة بعد أقل من أسبوع  عن لقاء الإياب أمام ليبيا المقرر بطرابلس في إطار تصفيات بطولة أمم افريقيا (2011) للاعبين المحليين.

لم استسغ سلوك الحارس خلال مقابلة كاس الجزائر أمام شباب باتنة, سيما واني اعتبر زماموش من العناصر الرزينة في الفريق. لقد استدعيته وشرحت له أسباب استبعاده واحتمل في ذلك كامل مسؤولياتي  حسب  ما أوضحه بن شيخة اليوم الأحد في ندوة صحفية بالجزائر وأشار المدرب الى أن زماموش الذي يعد الحارس رقم 1 في التشكيلة الوطنية “أ” من الممكن أن يعود الى صفوف الفريق.

بإمكاني أن أطلبه في أي وقت من الأوقات لدي بدائل للاستفادة من خدمات حارسين مرموقين على غرار سي محمد سدريك ( شبيبة بجاية) ومليك عسلة ( نصر حسين داي). في حالة ما تم تعويض زماموش فيمكن الاستعانة ببعض الأسماء غير أني لم افصل في الأمر بعد ” يضيف المدرب وحقق المنتخب الوطني “أ” في لقاء الذهاب بملعب القليعة أمام نظيره الليبي (1-0) انتصارا بفضل هدف يوسف غزالي لاعب وداد تلمسان في الدقيقة ال48 واستعدادا للقاء الإياب يجري رفقاء العائد سفيان حنستار ( اتحاد الحراش) منذ اليوم السبت الفارط  تربصا مغلقا بنادي الجيش ببني مسوس وهذا الى غاية 15 أفريل المقبل قبل التنقل الى طرابلس.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة