الحراشيون يريدون نقاط العلمة بأي ثمن

الحراشيون يريدون نقاط العلمة بأي ثمن

يعود رفقاء ڤسوم، اليوم، الى أجواء التدريبات ويدخلون مرحلة الجد تحسبا للمواجهة الواعدة التي ستجمعهم بمولودية العلمة، هذا الخميس، في ملعب أول نوفمبر بالمحمدية وأمام جمهورهم. وسيحاول المدرب بوعلام شارف، الذي تلقى انتقادات لاذعة من طرف الأنصار وكذا المسيرين، تسجيل انطلاقة جديدة يقطع بها ألسنة المشككين ويعيد الفريق إلى السكة السليمة بعد فوز وحيد أمام الشلف وتعادل أمام العميد هي حصيلة لم تقنع الأنصار لحد الآن.

مواجهة بوفاريك وبودواو اختبار قبل لقاء العلمة

وتحسبا لمواجهة العلمة، استغل المدرب شارف فترة توقيف البطولة لبرمجة مبارتين وديتين، الأربعاء الماضي، قصد تحضير العناصر التي كانت بعيدة عن المنافسة، والتي كانت تعاني من إصابات على غرار صايبي والحارس غول والمهاجم عيساوي.

الفريق الأساسي فاز على بودواو والإحتياطيون خسروا في بوفاريك

وكان المدرب شارف قد قسم الفريق إلى فوجين، حيث شاركت التشكيلة الأساسية ضد نجم بودواو وفازت برباعية أمام الفريق الاحتياطي. فقد تنقل الى بوفاريك لمواجهة الوداد وعاد خاسرا بثلاثية ويبدو أن الطاقم الفني لاتحاد الحراش قد رسم التشكيلة التي سيعتمد عليها هذا الخميس ضد مولودية العلمة.

صايبي غول وعيساوي جاهزون

وقد سمحت فترة توقف البطولة من استرجاع بعض العناصر الأساسية التي كانت تطاردها الإصابة على غرار الثلاثي غول صايبي وعيساوي الذين شاركوا في المباراة الودية أمام نجم بودواو، لكن يبقى غياب المهاجم سواكير المعاقب يقلق المدرب شارف لاسيما وأن الفريق يعاني من نقص على مستوى خط الهجوم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة