الحرب البسيكولوجية تشتعل بين المولودية والبرايجية ويونس يمدد السوسبانس

الحرب البسيكولوجية تشتعل بين المولودية والبرايجية ويونس يمدد السوسبانس

يحضر العميد للمواجهة المصيرية التي ستجمعه هذا الخميس بأهلي البرج في ظروف جد خاصة، بسبب لعنة الإصابات التي ما تزال تلاحق اللاعبين

والتي جعلت المدرب العراقي عامر جميل في ورطة حقيقية، خاصة وأن الأمر يتعلق بكوادر التشكيلة. ففي الوقت الذي تعافى فيه وسط الميدان الدفاعي قودري وعودته إلى المجموعة بداية هذا الأسبوع، تعرض الدولي الطوغولي شريف كوري لإصابة ستبعده أكثر من أسبوعين عن المنافسة وتزامن ذلك مع رغبة المدرب العراقي الاعتماد عليه في لقاء البرج وسيتقرر مصير المهاجم الدولي، شراد، اليوم بعد إخضاعه مرة أخرى للفحص الطبي، للتأكد من حالته الصحية، بعدما منحه الطبيب ثلاثة أيام راحة. ورغم تأكيد المهاجم الدولي السابق تعرضه للإصابة إلا أن المدرب عامر جميل بدا متمسكا ومصرًا على إقحامه أمام أهلي البرج، خاصة وأنه لا يملك خيارات عديدة في الخط الأمامي، كون بلغوماري مصابا والشاب بوشامة سيغيب بداعي العقوبة. ولم يكن شراد وكوري وحدهما اللذان أقلقا المدرب العراقي، حيث مدد المهاجم الأيمن يونس السوسبانس وغاب عن الحصة التدريبية، أمس الاثنين، بعدما عاودته الآلام واضطر لخضوع إلى علاج مكثف رفقة زميله شراد حتى يكون جاهزا أمام البرج وأما الهاجس الكبير الذي يعاني منه الهجوم، لاخيار للمدرب العراقي سوى الاعتماد على ورقتي بوقش وسيديبي لمواجهة الأهلي، وينتظر رد فعل إيجابي من مهاجميه بعد البرنامج الخاص الذي أعده للخط الأمامي منذ تواجد الفريق الأسبوع الماضي في الإسكندرية.

زدك يرد على بودة ويطمئن الجراد الأصفر: “إذا أردتم حكام أجانب فعليكم برمجة اللقاء في باريس”
يبدو أن الحرب البسيكولوجية بين إدارتي البرج والمولودية قد اشتعلت قبل أكثر من أسبوع عن اللقاء الذي يجمع العميد بأهلي البرج. فبعدما نادى مسيرو البرج بضرورة تعيين حكام أجانب لإدارة هذا اللقاء وأبدوا قلقهم من التحكيم، رد الرئيس المؤقت للمولودية زدك على الرئيس البرايجي بودة بأنه إذا أراد حكاما أجانب لإدارة لقاء هذا الخميس فعليه أن يبرمج اللقاء في ملعب حظيرة الأمراء بباريس، مذكرا إياه بأن لقاء الذهاب أداره حكام محليون وليسوا أجانب مثلما ينادي به بودة يقول الرئيس زدك.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة