الحضرى: أتمنى رؤية 100 ألف مقاتل فى ملعب الموت يوم 14 نوفمبر

الحضرى: أتمنى رؤية 100 ألف مقاتل فى ملعب الموت يوم 14 نوفمبر

أكد الحارس المصري عصام الحضرى

، أن المنتخب المصرى دوما ما يخوض كل مبارياته فى إطار من الروح الرياضية العالية بغض النظر عن الفريق المنافس وهذا لا يخضع للشعارات، إلا أنه تساءل “أين كانت هذه المبادرات عندما كان الفريق المصرى يلعب بالبليدة فى ظروف عصبية جعلتها الجماهير والإعلام الجزائرى فى منتهى الصعوبة والقسوة على اللاعبين المصريين آنذاك؟”.

وأشار أنه لم يتمكن هو وزملاؤه طوال أيام المعسكر فى الجزائر من النوم حتى الساعات الأولى من الفجر بما فى ذلك ليلة المباراة بالإضافة إلى القلق الذى انتاب اللاعبين على الحالة الصحية للكابتن حسن شحاتة والجهاز الفنى وقتها.

وأكد الحضرى أن هدفه الأول أن يضع اسم بلده فوق أى شىء فى العالم وهو حق مشروع له وللفريق المنافس أيضا. فالولاء والإنتماء لمصر أولا بالنسبة له ولا وجود للعواطف فى كرة القدم. إلا أنه فى كل الأحوال يرحب بالأخوة الجزائريين فى مصر كأبناء عروبة واحدة و يتمنى أن يخرج اللقاء على النحو الذى يليق باسم المنتخبين الكبيرين.

أما بالنسبة للاستعدات للمباراة، أشار الحضرى أن جميع اللاعبين فى حالة تركيز وتفاؤل وجدية عالية، وعن الجمهور المصرى المتوقع أن يحضر المباراة أكد الحضرى ان الجمهور المصرى لا يخذل منتخب بلاده أبدا وهو يتمنى أن يرى 100 ألف مقاتل فدائي فى ملعب الموت يوم المباراة يآزرون الفريق الوطنى، وهو يجدد لهم الدعوة للحضور من الآن.

المحكمة الرياضية تؤكد مشاركة الحضري بلقاء الجزائر

أكدت المحكمة الرياضية الدولية إمكانية مشاركة حارس المنتخب المصري الأول عصام الحضري في لقاء الجزائر المرتقب، بعدما حدد يوم التاسع من ديسمبر المقبل موعداً لمناقشة قضية اللاعب وانتقاله لنادي سيون السويسري دون موافقة ناديه السابق الأهلي وأعلن نادي سيون أنه تلقى خطاباً من المحكمة الدولية يحدد فيه يوم التاسع من ديسمبر لسماع أقوال محامي سيون بشأن قضية الحضري، ولكن لم تحدد المحكمة موعداً لصدور الحكم النهائي بتلك القضية وكان الاتحاد الدولي قد سبق وعاقب الحارس بإيقافه لمدة أربعة أشهر، وتغريم النادي السويسري 900 ألف يورو، وحرمانه من إبرام أي تعاقدات خلال فترتي انتقالات، ولكن سيون طعن في صحة هذا القرار وتم قبول الطعن وإيقاف العقوبات لحين البت في أمر الطعن وبتحديد موعد النظر في القضية فإنه يتأكد مشاركة الحضري في لقاء الجزائر المرتقب في الرابع عشر من نوفمبر المقبل، وكذلك مشاركته في المباراة الفاصلة في حالة إقامتها يوم 18 نوفمبر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة