الحفاظ على الأمن العمومي‮ ‬بـ‮..''‬صفر دينار‮'‬

الحفاظ على الأمن العمومي‮ ‬بـ‮..''‬صفر دينار‮'‬

أثبت أعوان الأمن والشرطة الذين تم اختيارهم لمنع المسيرة غير المرخص لها، التي دعا إليها حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية أمس، حسّا عاليا من الحكمة والمسؤولية في تأطير الحركة الإحتجاجية، رغم المحاولات المتكررة لدفع أعوان الشرطة إلى استخدامالهراوات”.

إذ وبالرغم من الإستفزازات التي تعرّضوا إليها من طرف أنصار الحزب في مقره الولائي بشارع ديدوش مراد بالعاصمة، إلا أن أعوان الشرطة حافظوا على الهدوء والروح العالية في التعامل مع محاولة نشر الفوضى والدخول في المواجهة. وقد أكّدت الطريقة التي تمت بها إدارة المسيرة غير المرخص لها، أن أعوان الشرطة بإمكانهم التحكم في محاولات المساس بالأمن العمومي بدون أن يصرفوا دينارا واحدا من الخزينة!!


التعليقات (11)

  • foufou

    je suis decu …

  • salim2bba

    ربي يطول في عمر الهامل و بوتفليقة

  • salim2bba

    ربي يطول في عمر الهامل و بوتفليقة

  • moh2008

    العلامة 10/10

  • تحيا الشرطة الجزائرية

  • إبن الجزائر

    رجال الشرطة بالجزائر لهم خبرة في تسيير مثل هذه الحالات والإنظباط هو الدليل على نجاح شرطة الجزائر و عناصر الأمن الوطني في المحافضة على الأمن الوطني وحفظ النظام نطلب من الجنرال وقف تمهين النساء في هذا الجهاز لأن ليس لهم أي مردود ونخاف أن يحتقر المواطن من طرف نساء الشرطة

  • خليل

    يا جريدة النهار نتمنى تخدموا البلاد وتشرفو صورتنا اللي حاسديناعليها قاع العرب وتبينوا للعالم باللي الجزائري قادر يخدم بلادو بلا مقابل

  • ك محمد الشرق الجزائري

    جاء الرجل الذي يخدم الشرطة أ لآ و هو الجنرال الهامل عبد الغاني من صفوف الدرك الوطني سابقا .
    اخذ عينة من الدرك و أضافها للشرطة آ لآ وهي صفة الإنضباط و السلوك الطيب والتحكم قي الأعصاب وضبط النفس عند الشدائد و حسن كيفية تسيير للآمور من طرف الضباط الساهرين عن تنفيذ مخطط السدود لمواجهة المتضهرين. هذ الفضل يرجع كل القائد الأعلى .
    اينما يكون مسؤول في محله تسير مؤسسته في احسن حال دون شك في ذلك ولهذا يقول المثل الرجل المناسب في المكان المناسب .
    و لنكون صراحاء ووقعيين اجهزة الآمن ككل من شرطة و درك و كل اسلاك الجيش في بلادنا اصبحت تتماشي و العصرنة لها ميول احترافي .
    اظن السنوات المرة التي اعقبت بلدنا خدمت اجهزتنا الآمنية ككل انها مرت علىمراجل صعبة للغاية وخدمتها فعلا ومن جميع الجوانب تقنية و فنية و علمية و انضباط هذه مفخرة لبلدنا وشكرا لجريدة النهار لتطرقها الى هذا الجانب لرفع معناويات الساهرين على آمن هذا البلد الآمن .
    تحيا الجزائر والمجد و الخلود لشهدائنا الأبرار.

  • كمال

    تحيتا وتقدير الى الأبو الحنون والعظيم الجينرال الهامل الذي أسس قواعد الأحترام و السلوك الطيب و التحكم في الأعصاب عند الشدائد تحيا الجزائر و المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار

  • فتحي

    ربي يطول في عمر رايسنا بوتفليقة.سكارة في العديان

  • وحيد

    نحن نفتقدك كثيرا في سلاح الحرس الجمهوري يا ليت الاسد يعود

أخبار الجزائر

حديث الشبكة