الحلقة 34 : الخالة خديجة والخطة

الحلقة 34 : الخالة خديجة والخطة

استيقظت سمية في الصباح وكلها إصرار على جمع شمل الإخوة الأعداء. اتجهت إلى قصر ميموزا، نزلت إلى المطبخ للإفطار، كان والدها يرتشف القهوة، سلمت عليه وجلست بقربه، لاحظت أن والدها لم يبتسم لها كعادته، ولم ينظر إليها، حاولت الحديث معه لكنه كان في كل مرة يرد بنعم أو لا..
أبي ما بك؟ لِمَ تعالمني بهذه الطريقة؟ على ما أظن لم أفعل شيئا يزعجك..
من هو مراد؟
عندها أدركت سمية أن أختها سلمى أبلغت والدها بكل ما دار بينهما من حديث حول مراد. أحست بنار تلتهب بداخلها، كانت تود أن تذهب إلى أختها وتخنقها ولِمَ لا تقتلها.. فكرت مليا قبل أن تجيب والدها، لم تجد سوى الكذب الذي سيخرجها من هذا المأزق..
أبي، إنه أخ صديقتي، لقد كلمتني والدتها عندما قمت بزيارة لهم في المنزل..
– إن أرادت عائلته القيام بزيارتنا، قولي لهم إننا سننتظر حضور عمتك من بريطانيا، يجب أن تكون معنا سيدة لتستقبل الضيوف.. سمية، هذا لا يعني أنني سأنسى أو أغفر لك ذهابك إلى ميموزا.. لن أسامحك على فعلتك!
أخذت فطورها برفقة والدها وسلمى، آه لو تعلم أنني مع مراد ابن عدوك حميد، ماذا تفعل؟ كانت سمية تتحدث مع والدها بابتسامة لم تفارقها، كانت تتلذذ عندما تفعل شيئا لا يطيقه والدها..
سلمت سمية على والدها، اتجهت إلى ميموزا حتى تتمكن من رؤية مراد والعم حميد..اقتحمت المطبخ، الموقع الرئيسي للقاء مراد، بالفعل وجدته يتناول الفطور، جلست بقربه، سكبت الخالة خديجة القهوة شربوا سوية ..
فجأة التفت سمية إلى الخالة خديجة التي على يمينها..
خالتي الحبيبة، الكل هنا يحبك ويحترمك، سواء أبي أو عمي حميد.. وليس لدي أنا ومراد أي حل سوى أنت..
نظرت الخالة خديجة إلى سمية ومراد نظرة تعجب، كانت تود أن تتحدث، لكن مراد سارع لمقاطعتها بعد أن فهم قصد سمية ..
– عمتي خديجة، نحاول أنا وسمية جمع شمل العائلة، والسبيل الوحيد لذلك أنك لا قدر الله لو مرضت سيأتي كل من والدي ووالد سمية لزيارتك في المنزل، سنحاول نحن أن نحدد اليوم والوقت المناسب لذلك حتى يجتمعا سويا..
بعد أن شرح لها مراد، وافقت الخالة خديجة على خطة سمية ومراد، واختارا الإثنين كيوم لتنفيذ الخطة..
دقت الساعة العاشرة صباحا، كانت سمية مستيقظة، جالسة بالقرب من هاتف المنزل، كانت تنتظر المكالمة الموعودة حتى تصطحب والدها إلى منزل الخالة خديجة.. المريضة المزعومة..
لقد أصرت أن تشرب القهوة مع السيد علي في الصالون حتى تتمكّن من الرد على المكالمة..


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة