إعــــلانات

الحماية المدنية.. 4805 تدخل خلال 48 ساعة الأخيرة

الحماية المدنية.. 4805 تدخل خلال 48 ساعة الأخيرة

سجلت وحدات الحماية المدنية، خلال الفترة الممتدة ما بين 4 إلى 6 ماي الجاري، 4805 تدخل في مناطق مختلفة من الوطن. وهذا على إثر تلقي مكالمات الاستغـاثة من طرف المواطنين. كما شملت هذه التدخلات مختلف مجالات أنشطة الحمايـة المدنية. سواء المتعلقة بحوادث المرور، الحوادث المنزلية الإجلاء الصحي، إخمــاد الحرائق و الأجهزة الأمنية.

وفي سياق حوادث المرور، قامت وحدات الحماية المدنية بـ 399 تدخل على إثر عدة حوادث سجلت عبر عدة ولايات. خلفت هذه الحوادث، وفاة 7 أشخاص و إصابة 422 آخرين بجروح مختلفة ومتفاوتة الخطورة. تم إسعاف الضحايا في عين المكان وتحويلهم إلى المصالح الاستشفائية.

كما تدخلت مصالح الحماية المدنية لأجل تقديم الإسعافات الأولية 7 أشخاص لهم بداية اختناق جراء استنشاقهم لغاز احادي الكربون. المنبعث من أجهزة التدفئة ومسخنات الماء في كل من ولايات خنشلة 6 أشخاص وولاية عنابة 3 أشخاص. تم التكفل بالضحايا في عين المكان وتحويلهم في حالة مستقرة إلى المستشفيات المحلية . إلى جانب هذا، تدخل عناصر الحماية المدنية لولاية الجلفة من اجل انتشال  شخصين متوفيين اختناقا وآخر له صعوبة في التنفس من داخل بئر بالمكان المسمى منطقة كريرش بلدية الزعفرانة . تم تقل الضحايا الى المستشفى المحلي.

للعلم، تدخلت الحماية المدنية من اجل إطفاء 3 حرائق حضرية، صناعية ومختلفة بكل من ولاية الجزائر حريق وولاية قسنطينة حريقين. أدت هاته الحرائق إلى إصابة 4 أشخاص ببداية اختناق بولاية قسنطينة. على اثر حريق شب بعدادات كهربائية لبناية تقع بالمدينة الجديدة علي منجلي بلدية الخروب.  تم التكفل بالضحايا ونقلهم الى المستشفى المحلي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/h9Gky
إعــــلانات
إعــــلانات