إعــــلانات

الحوثيون يستهدفون سفينتين بصاروخين بحريين

الحوثيون يستهدفون سفينتين بصاروخين بحريين

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الجمعة، أن قواتها البحرية نفذت عملية عسكرية ضد سفينتي حاويات كانتا متجهتين الى الكيان الصهيوني.

وحسب بيان القوات المسلحة اليمنية، فإن الأمر يتعلق بسفينتي ( MSC Alanya إم إس سي ألانيا “و”MSC PALATIUM III إم إس سي بالاتيوم)، حيث تم استهدافهما بصاروخين بحريين مناسبين.

وأوضح المصدر نفسه، ان عملية استهداف السفينتين جاءت بعد رفض طاقميهما الاستجابة لنداءات القوات البحرية اليمنية وكذلك الرسائل التحذيرية النارية.

ولفت البيان إلى أن العملية تأتي انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للقتل والتدمير والحصار في قطاع غزة واستجابةً لنداءات الشعب اليمني.

وطمأنت القوات المسلحة اليمنية كافة السفن المتجهة الى كافة الموانئ حول العالم عدا الموانئ الصهيونية بأنه لن يصيبها أي ضرر وأن عليها الإبقاء على جهاز التعارف مفتوحاً. مؤكدة أنها لن تتردد في استهداف أي سفينه تخالف ما ورد في بياناتها السابقة.

وختمت القوات المسلحة اليمنية بالتأكيد على استمرارها في منع كافة السفن المتجهة الى الموانئ الصهيونية من الملاحة في البحرين العربي والاحمر حتى ادخال ما يحتاجه إخواننا الصامدين في قطاع غزة من غذاء ودواء.

رابط دائم : https://nhar.tv/bDuSy
إعــــلانات
إعــــلانات