إعــــلانات

الخارجية الفرنسية : لن نرسل المزيد من الجنود الى افريقيا الوسطى

بقلم وكالات
الخارجية الفرنسية : لن نرسل المزيد من الجنود الى افريقيا الوسطى

أكد المتحدث بإسم وزارة الخارجية الفرنسية أن “فرنسا لا تعتزم إرسال المزيد من القوات إلى جمهورية افريقيا الوسطى بعد سيطرة المعارضين على العاصمة بانغي”. وأضاف أن “الوزارة تحثّ مواطنيها في البلاد على أن تكون تحركاتهم في أضيق حدود”. يذكر أن فرنسا كانت قد أرسلت حوالي 600 جندي فرنسي الى بانغي مؤخراً.

رابط دائم : https://nhar.tv/nuTXE