الخروب في الشلف بـ20 لاعبا ومن دون بورحلي ودوادي

تتنقل تشكيلة

جمعية الخروب صبيحة اليوم إلى العاصمة ومنها إلى الشلف، حيث من المنتظر أن تواجه الجمعية المحلية مساء غد الخميس. وقد وجه بسكري الدعوة لـ20 لاعبا، على أساس أن الفريق تنتظره مهمة أخرى أمام النصرية الإثنين القادم قبل العودة إلى الخروب.

وقد ضمت قائمة العشرين نفس التشكيلة التي كانت حاضرة في لقاء العلمة الخميس الماضي بالإضافة إلى عيهار العائد من العقوبة وكذلك بلهاني الذي تجاوز إصابته على مستوى العضلة المقربة وسيكون الحارس الثالث في السفرية التي تضم أيضا طوبال وعمراوي.

في الوقت الذي فضل فيه الطاقم الفني عدم توجيه الدعوة لبورحلي، رغم بداية تعافيه من إصابته، حيث يكون بسكري قد رفض المجازفة به، في مقابلة سيكون الرهان فيها بالأساس على الدفاع ووسط الميدان، في حين، أن دوادي ما يزال يعاني من إصابته على مستوى عضلة الساق وليس بإمكانه العودة قبل أسبوع آخر على الأقل، كما لا تضم القائمة  اللاعب بوغرارة، بسبب عدم جاهزيته، بعد غيابه عن التدريبات لمدة أسبوع بسبب العضلة المقربة، في  حين رفض الطاقم الفني توجيه الدعوة لفاسي رغم تدربه بصفة عادية طوال الأسبوع. ويكون ذلك لعدم جاهزيته أيضا بالنظر إلى ابتعاده لمدة شهر كامل عن الفريق، على صعيد آخر قامت الإدارة مساء الإثنين بتسوية منحة الفوز المحقق على العلمة والتي ارتفعت إلى 4 ملايين سنتيم حسب سلم المنح المحدد في مرحلة العودة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة