الخضرسيلعبون ثلاث مقابلات تحضيرا لمونديال جنوب افريقيا

الخضرسيلعبون ثلاث مقابلات تحضيرا لمونديال جنوب افريقيا

أعلن مدرب الفريق الوطني

 الجزائري السيد رابح سعدان اليوم الاحد أن الخضر سيلعبون ثلاث مقابلات ودية تحضيرا لكأس العالم بجنوب افريقيا (11جوان- 11 جويلية). 

وأوضح السيد سعدان في تصريح أدلى به عقب وصول الفريق الوطني الى أرض  الوطن قادما اليها من أنغولا أنه “اضافة الى المقابلة التي ستجمع فريقنا ضد منتخب صربيا في الثالث من مارس القادم بالجزائر سيتمكن الخضر من لعب مقابلتين أواخر شهر ماي وبداية شهر جوان” وأضاف الناخب الوطني أنه” لم يتم لحد الآن تحديد الفرق التي ستلعب ضد منتخبنا الوطني”. 

وعن المشاركة الجزائرية في كأس افريقا للأمم في أنغولا اعتبر السيد سعدان أنها كانت “ايجابية” خاصة وأن الاهداف التي سطرت  كلها حققت لاسيما وأن الفريق الوطني تأهل الى المربع الاخير للمنافسة القارية”.

كما أكد مدرب الفريق الوطني أن “كأس افريقيا سمحت للمنتخب الوطني بلعب المزيد من المباريات (ست مقابلات)تحضيرا لكأس العالم بجنوب افريقيا مما سيساعدنا للوقوف على النقائص التي عانت منها المجموعة.الفريق شاب وأمامه مسار طويل ليكون أحسن مستقبلا”.

وبالنسبة للسيد سعدان الفريق الوطني عانى طيلة المنافسة القارية على مستوى الهجوم الذي مثل نقطة ضعف المنتخب الوطني لاسيما وأن الاهداف الاربعة التي سجلها الخضر اثنان منها سجلت من قبل مدافعين.

“الفريق عانى من نقص الانسجام ما بين المهاجمين وهذا أثر على مردودهم بينما تلقى الدفاع عشرة أهداف ولكن ذلك ليس معيارا خاصة وأن مقابلة مصر لو جرت في ظروف أخرى لما تلقى الدفاع أربعة أهداف”.

واحتل المنتخب الوطني الجزائري المرتبة الرابعة في كاس افريقيا 2010 بعد تأهله الى الدور نصف النهائي بينما كان هدفه المسطر هو التأهل الى الدور الثاني.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة