“الخضريرفعون راية النصر على النصر رغم فضيحة “زامبيا ومصر

“الخضريرفعون راية النصر على النصر رغم فضيحة “زامبيا ومصر

الجزائر- رواندا اليوم بالبليدة على الساعة 19:15

سيكون المنتخب الوطني أمام حتمية عدم التفريط في النقاط الثلاث والفوز بأكبر قدر ممكن من الأهداف بعد فوز المنتخب المصري، أين ستتوجه الأنظار مجددا أمسية اليوم إلى ملعب تشاكر بالبليدة بمناسبة مباراة المنتخب الوطني الجزائري أمام نظيره الرواندي ابتداءً من الساعة السابعة والربع، في مباراة سوف لن يكون بديل فيها عن النقاط الثلاث، كما اشرنا إليه سابقا.

سيكون الشعب الجزائري على موعد جديد مع موقعة أخرى من ملاحم “محاربي الصحراء” خاصة مع تعقد المأمورية بعد الفوز الذي عاد به المنتخب المصري من زامبيا على حساب المنتخب المحلي، أين سيكون أشبال المدرب رابح سعدان أمام حتمية الفوز وبأكبر قدر ممكن من الأهداف لتفادي أي طارئ في المباراة الأخيرة الفاصلة بالقاهرة.

  سعدان ركّز على الجانب النفسي بعد فوز الفراعنة

ركز الناخب الوطني، أمس، على الجانب المعنوي للاعبيه خاصة بعد الفوز الذي عاد به المنتخب المصري من زامبيا والذي أجل الحسم النهائي في تأشيرة التأهل إلى المونديال إلى غاية المباراة الأخيرة الفاصلة في القاهرة أمام المنتخب المصري، ورغم تأكيد المدرب الوطني رابح سعدان أن النتيجة التي ستؤول إليها مباراة مصر لا تهمه، إلا أن التأهل إلى المونديال تأجل الحسم فيه إلى ما بعد موقعة القاهرة.

غزال سيعوض جبور وسيدخل أساسيا

وحسب آخر الأخبار التي استقيناها من المحيط المقرب من المنتخب الوطني ساعات قليلة فقط من موقعة رواندا اليوم، فإن التغييرات التي أكد الناخب الوطني رابح سعدان أنه ينوي إحداثها في مباراة اليوم ستطال القاطرة الأمامية وهذا بإشراك مهاجم سيينا الايطالي عبد القادر غزال كأساسي مكان المهاجم رفيق جبور الذي يعاني من نقص المنافسة بسبب عدم لعبه مع ناديه اليوناني على الرغم من الانطباع الجيد الذي تركه خلال الحصص التدريبية التي خاضها المنتخب خلال تربص بني مسوس.     

“صايفي جاهز رسميا وشارة القائد من نصيبه”

بمقابل ذلك، تأكدت مشاركة المهاجم المخضرم رفيق صايفي في مباراة اليوم أمام المنتخب الرواندي بعد تلقيه الضوء الأخضر من قبل طبيب الفريق بإمكانية المشاركة بعد أن عاودته الآلام خلال الحصة التدريبية لنهاية الأسبوع المنصرم، ومن المنتظر أن يشارك أساسيا في لقاء اليوم أمام رواندا إلى جانب المهاجم عبد القادر غزال على مستوى القاطرة الأمامية.

مغني سيعوض منصوري ولموشية أساسيا

أما على مستوى وسط الميدان، وأمام الغياب الأكيد للقائد يزيد منصوري بفعل العقوبة والإصابة، ووفقا لآخر الأخبار فإن الناخب الوطني رابح سعدان سيعتمد على خدمات لاعب لازيو روما الإيطالي مراد مغني الذي سيتم إشراكه كأساسي رفقة كل من لموشية، زياني ومطمور على مستوى وسط الميدان.

بوڤرة تعافى نهائيا وسيشارك رسميا

على الرغم من تماثل المدافع المحوري عبد المجيد بوڤرة نهائيا للشفاء من الإصابة وتأكدت جاهزيته للقاء اليوم، أين سيشارك بصفة رسمية وأكيدة في لقاء اليوم، إلا أن إمكانية إكماله للمواجهة إلى غاية النهاية تبقى نوعا ما مستبعدة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة