''الخضر'' يشرعون في تربصهم ولحسن لن يُعوّض أمام الغابون

''الخضر'' يشرعون في تربصهم ولحسن لن يُعوّض أمام الغابون

باشر، أمس، المنتخب الوطني الجزائري

معسكره التحضيري بالفندق العسكري ببني مسوس تحضيرا للمواجهة الودية أمام الغابون المقررة هذا الأربعاء بملعب 5 جويلية، والذي عرف التحاق أغلبية التعداد بمن فيهم العناصر المحترفة بالرغم من تأخر وصول بعضهم بسبب تأخر بعض الرحلات الجوية، بالمقابل فقد كانت العناصر المحلية أول من باشر التربص على غرار الوافد الجديد الى التشكيلة الوطنية حارس شبيبة بجاية محمد سيدريك الى جانب ڤاواوي وزماموش.

المحترفون يحلون تباعا والرحلات الجـــويــــة أخلــــطت الحـــــســـابــــــات

 في سياق متصل، أكدت مصادر مقربة من بيت ”الفاف” أن الناخب الوطني رابح سعدان أكد على ضوء الاجتماع الذي عقده مع مساعده زهير جلول، أول أمس في مقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أنه لن يعوض وسط ميدان راسينغ سانتانادير الاسباني مدحي لحسن الذي تعرض إلى إصابة في المدة الأخيرة، وأضاف ذات المصدر أن المدرب الوطني قرر الحفاظ على نفس التركيبة التي تم استدعاؤها سابقا طالما أن الوقت غير كافٍ لإتمام إجراءات الاستنجاد ببديل للاعب لحسن الذي مازال يخضع لبرنامج علاجي مع طبيب النادي الاسباني. من جهة أخرى فقد تطرق سعدان خلال هذا الاجتماع إلى قضية التربص الذي باشره أشباله أول أمس بالفندق العسكري ببني مسوس والذي يدوم إلى غاية موعد المبارة.

بوڤرة، يبدة، مصباح وجبور أول الملتحقين وتأخر الرحلات عطل وصول البقية

هذا وقد وصل أمس كل من مدافع غلاسكو رونجرس مجيد بوڤرة بأرض الوطن أين حل بمدينة عنابة إلى جانب لاعب بنفيكا البرتغالي حسن يبدة ومدافعي ليتشي الايطالي وفالونسيان الفرنسي جمال مصباح وفؤاد قادير على التوالي، حيث حلوا بمطار هواري بومدين بالعاصمة في انتظار أن تلتحق البقية والتي عرفت بعض الرحلات تأخرا في وصولها إلى العاصمة. وهو ما جعل بعض العناصر المحترفة تتأخر في المجيئ في الوقت المحدد.

المحليون أول من باشر التربص

وعلى غرار التربصات السابقة فإن العناصر المحلية هي التي دشنت التربص التحضيري بالفندق العسكري ببني مسوس، حيث سجلنا التحاق كامل العناصر في الوقت المحدد على غرار ثلاثي الحراسة زماموش، ڤاواوي والوافد الجديد محمد سيدريك ومدافع وفاق سطيف عبد القادر العيفاوي في انتظار اكتمال التعداد مع وصول المحترفين الذين من المنتظر أن يخوضوا بأكملهم الحصة التدريبية الرئيسية اليوم بملعب 5 جويلية الأولمبي.

سعدان اليوم أمام رجال الإعلام للرد على خياراته وقضية مساعده في المنتخب

سينشط، اليوم، الناخب الوطني رابح سعدان الندوة الصحفية بمركز 5 جويلية الأولمبي والتي سيستعرض من خلالها العديد من النقاط التي تخص تحضيرات أشباله لموعد هذا الأربعاء أمام الغابون، علاوة على الرد على بعض الأسئلة التي تتعلق بخياراته بعد ضمه لبعض العناصر الجديدة واستغنائه عن بعض اللاعبين على غرار شاوشي، كما من المنتظر أن يخوض الناخب الوطني في قضية مساعده التي شغلت بيت الفاف في الآونة الأخيرة.

التشكيلة ستتدرب اليوم بملعب 5 جويلية

سيخوض، أمسية اليوم، رفقاء زياني أول حصة تدريبية رئيسية بملعب 5 جويلية الاولمبي بنفس توقيت المبارة بعدما اكتفوا أمس بحصة خفيفة في الملعب المحاذي للفندق العسكري بني مسوس، وهي الحصة التي سيقف من خلالها سعدان على الرتوشات الأخيرة قبل المواجهة، فيما سيترك الفرصة لمنافسه الغابوني لخوض حصته في اليوم الموالي بنفس التوقيت والملعب وهذا كي يتسنى له التعود على أرضية الميدان والأجواء المحيطة بالملعب.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة