الداخلية السعودية: المعتقلون بتهمة التجسس على علاقة بايران
بقلم
أ.أ/وكالات
اعلنت وزارة الداخلية السعودية ان شبكة التجسس التي تم اعتقالها قبل اسبوع وتضم 16 سعوديا وايرانيا ولبنانيا مرتبطة بشكل “مباشر باجهزة الاستخبارات الايرانية”. وذكرت وكالة الانباء الرسمية نقلا عن المتحدث الامني ان افادات المتهمين “افصحت عن ارتباطات مباشرة لعناصر هذه الخلية باجهزة الاستخبارات الايرانية”، مشيرا الى استلامهم “مبالغ مالية وعلى فترات مقابل معلومات ووثائق عن مواقع مهمة”. واوضح ان “التحقيقات الاولية والادلة المادية” تؤكد وجود “عملية تجسس لصالح تلك الاجهزة”، مشيرا الى ان “التحقيقات مستمرة”.
رابط دائم :
https://nhar.tv/xREmv