إعــــلانات

الداربي العاصمي يخطف الأضواء والشباب ينتظر تعثر الوفاق

الداربي العاصمي يخطف الأضواء والشباب ينتظر تعثر الوفاق
صورة مركبة للداربي العاصمي بين إتحاد العاصمة ومولودية الجزائر

تتجه الأنظار أمسية اليوم الثلاثاء إلى ملعب 5 جويلية الذي سيحتضن مباراة الداربي العاصمي بين مولودية الجزائر وإتحاد العاصمة برسم الجولة الـ31 من الرابطة المحترفة الأولى، حيث ستكون المباارة بنفس الأهداف بالنسبة لفريقين يتصارعان للتواجد في البوديوم قبل 8 جولات عن إسدال الستار عن الموسم الكروي الحالي 2020-2021.

و يعرف هذا اللقاء الثالث بين الفريقين في الموسم معطيات جديدة., حيث سبق للاتحاد أن أقصى المولودية من منافسة كأس الرابطة (2-0) في الدور ثمن النهائي, بعد ذهاب البطولة (2-2),  فالاتحاد يبحث عن تسجيل خامس لقاء له بدون انهزام, فيما تسعى المولودية إلى محو آثار الهزيمة التي تعرضت لها في بسكرة (1-2), عسى أن تقترب من “البوديوم”.

سيخوض رائد ترتيب بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم، وفاق سطيف و مطارده المباشر، شباب بلوزداد، فوفاق سطيف، الذي تعثر بميدانه في الجولة الأخيرة أمام شباب بلوزداد (0-0), سيتنقل إلى الغرب الجزائري لمواجهة مولودية وهران في الوقت الذي يقوم فيه شباب بلوزداد  باستضافة جمعية أولمبي الشلف

و ستكون لشباب قسنطينة  المنهزم يوم الخميس الماضي في مقرة (1-0), فرصة استعادة عافيته بمناسبة زيارة اتحاد بسكرة (12 – 36 ن) لمدينة “الجسور المعلقة”. لكن على اشبال المدرب ميلود حمدي توخي الحذر من ممثل منطقة الزيبان الذي لم ينهزم في مقابلاته الثلاث الأخيرة.

و تعود شبيبة القبائل  إلى أجواء المنافسة الوطنية بعد انتهاء مغامرتها الافريقية يوم السبت بهزيمة في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الرجاء البيضاوي المغربي (1-2), حيث تستقبل يوم الاربعاء نصر حسين داي (15 – 32 ن).

.

الثلاثاء 13 جويلية:

نادي بارادو – وداد تلمسان (00ر18)

شباب قسنطينة – اتحاد بسكرة (00ر18)

شباب بلوزداد – اولمبي الشلف (00ر18)

سريع غليزان – نجم مقرة (00ر18)

اهلي برج بوعريريج – شبيبة الساورة (30ر20)

أولمبي المدية – شبيبة سكيكدة (30ر20)

اتحاد بلعباس – جمعية عين مليلة (30ر20)

مولودية وهران – وفاق سطيف (00ر21)

مولودية الجزائر – اتحاد العاصمة (00ر21)

الاربعاء 14 جويلية:

شبيبة القبائل – نصر حسين داي (30ر20)