إعــــلانات

الدخول إلى إسبانيا.. إعفاء مواطني هذا البلد

الدخول إلى إسبانيا.. إعفاء مواطني هذا البلد

أصدرت سفارة المملكة المتحدة في العاصمة الإسبانية مدريد بيانًا تذكر فيه مواطنيها الذين يعيشون في إسبانيا بأن “الشهادات الخضراء”. الصادرة عن مكتب Extranjería أو مكتب الشرطة الوطنية لا تزال صالحة.

وفقًا للبيان، يحتفظ حاملو الشهادات الخضراء مقاس A4، أو أولئك الذين يحملون الشهادة على قطعة من الورق بحجم بطاقة الائتمان. بالحق في الإقامة والعمل في إسبانيا بموجب تنفيذ إسبانيا لاتفاقية الانسحاب بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

وفي الوقت نفسه، تشير السفارة إلى أن هذه الشهادات تعفي المواطنين البريطانيين الذين يعيشون في إسبانيا. من متطلبات السفر الجديدة التي من المقرر أن تطبقها دول الاتحاد الأوروبي في عامي 2024 و2025.

ونتيجة لذلك، تعفي هذه الوثيقة مواطني المملكة المتحدة من نظام الدخول والخروج القادم (EES) ونظام معلومات السفر والترخيص الأوروبي .(ETIAS) ومن أي متطلبات للحصول على تأشيرة ومن قاعدة منطقة شنغن لمدة 90/180 يومًا.

ومع ذلك، تنصح السفارة مواطنيها باستبدال شهادتهم أو بطاقتهم الخضراء ببطاقة هوية أجنبية إسبانية (TIE)، مشيرة إلى أن السلطات الإسبانية تنصح أيضًا بمثل هذا الشيء.

لا ينبغي معاملة مواطني المملكة المتحدة الحاصلين على الشهادة الخضراء أو البطاقة الخضراء بشكل مختلف. حيث أن حقوقهم في اتفاقية الانسحاب لا تتأثر بنوع الوثائق التي يحملونها.

رابط دائم : https://nhar.tv/mO8es
إعــــلانات
إعــــلانات