إعــــلانات

الدرك: هذه الطرق مقطوعة بسبب الثلوج والأمطار

الدرك: هذه الطرق مقطوعة بسبب الثلوج والأمطار

أعلنت قيادة الدرك الوطني، اليوم الجمعة، أن الثلوج والأمطار الغزيرة تسببت في قطع العديد من الطرق والمحاور وأوقفت حركة السير.

وفي ولاية البويرة تسبب التراكم الكثيف للثلوج في غلق الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة كول تيروردة بلدية أغبالو. بالإضافة كذلك إلى غلق الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو بالضبط على مستوى فج تيروردة بلدية إفرحونان بسبب تراكم الثلوج. ناهيك عن الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو بالضبط على مستوى منطقة أسول بلدية أيت بومهدي مغلق بسبب تراكم الثلوج. والطريق الولائي رقم 128 على مستوى قرية أشنينا بلدية معاتقة مغلق بسبب تراكم الأتربة و الأوحال.

أما بولاية بجاية، فالطريق الوطني رقم 09أ على مستوى مدخل بلدية تاسكريوت مغلق بسبب إنهيار جسر. وبولاية قسنطينة، الطريق الوطني رقم 27 بحي جسر بوبربارة عبد الحفيظ بلدية قسنطينة ،مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه. والطريق الوطني رقم 03 ببلدية ديدوش مراد ،مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه.

وأضافت مصالح الدرك الوطني، أنه وفي ولاية أم البواقي، الطريق الوطني رقم 03 على مستوى محطة عدادي و مشتة مهايدية بلدية عين مليلة. مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه. ناهيك عن الطريق الوطني رقم 100 الرابط بين عين مليلة و عين كرشة. على مستوى قرية باسطيل بلدية عين مليلة مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه.

بالإضافة كذلك إلى الطريق الطريق الوطني رقم 77 الرابط بين باتنة و سطيف. بالخرجة الشمالية لبلدية قصر بلزمة بباتنة مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/cZx54
إعــــلانات
إعــــلانات