الدرك يوقف عصابة تعتدي على مرتادي الطريق السيار ببومرداس

الدرك يوقف عصابة تعتدي على مرتادي الطريق السيار ببومرداس

تمكنت عناصر الدرك الوطني ببومرداس من وضع حد لنشاط عصابة إجرامية تتكون من 4 عناصر تقوم بالاعتداء و سرقة مرتدي الطريق السيار شرق-غرب ببومرداس حسبما أفاد به اليوم السبت مصدر من المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالولاية.

وأوضح الرائد زائر عمار المكلف بخلية الاتصال بمجموعة الدرك الوطني بأنه تم توقيف عناصر هذه العصابة الإجرامية ببلدية الخروبة غرب بومرداس من خلال استغلال معلومات و مواصفات قدمها الضحايا للدرك الو طني ليتم بعد ذلك ترقبهم و القبض عليهم و استرجاع بعض المسروقات.  و كان عناصر هذه المجموعة الإجرامية الذين تتراوح أعمارهم ما بين 25 و 30 سنة استنادا إلى نفس المصدر تنشط على الطريق اليسار شرق-غرب بين بلديتي الخروبة و خميس الخشنة غرب بومرداس من خلال الاعتداء بالسرقة و السلب على مرتدي الطريق. 

 وأضاف الرائد زائر بأن النشاط الإجرامي لهذه العصابة3 منهم مسبوقين قضائيا، انتقل كذلك إلى إقليم بلدية  بود واو شمال الولاية حيث راح ضحيتهم فلاح مربي سلبوا منه نحو 30 رأس غنم. و حسب نفس المصدر فقد اعترف عناصر العصابة الإجرامية خلال التحقيق و بعد مواجهتهم  بالأدلة بالتهم المنسوبة إليهم ليتم تقديمهم أمام الجهات القضائية بتهمة “تكوين جماعة أشرار و السرقة الموصوفة بالضرب والجرح العمدي باستعمال السلاح الأبيض. 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة