الديوان الوطني للسياحة يشارك في البورصة الدولية للسياحة ببرلين

الديوان الوطني للسياحة يشارك في البورصة الدولية للسياحة ببرلين

 يشارك الديوان الوطني للسياحة خلال الفترة الممتدة من 10 الى 14 مارس في فعاليات البورصة الدولية للسياحة ببرلين (ألمانيا) في طبعتها ال44 .

 وأوضح بيان للديوان اليوم الثلاثاء أن هذه المشاركة تندرج في اطار تفعيل المسار الترقوي الذي يقوم به الديوان من أجل تنفيذ سياسة القطاع في مجال الترقية السياحية لا سيما المشاركة في التظاهرات الدولية لتأكيد الحضور الدائم والفعال للجزائر في المحافل الدولية.

وتأتي المشاركة الجزائرية في هذه التظاهرة “تأكيدا لما سطرته الاستراتيجية الجديدة للتنمية المستدامة للسياحة لافاق 2025 وفي نفس الوقت فرصة لتعزيز صورةالجزائرالسياحية و ادماج منتوجها السياحي في المبادلات التجارية الدولية”.

وأعتبر الديوان التظاهرة فرصة ثمينة للمتعاملين الوطنيين بغية تعزيز مكانة الجزائر في السوق السياحي العالمي و الاطلاع على مختلف المستجدات في الصناعة السياحية واكتساب خبرات جديدة في السوق السياحية الدولية.

وتعد هذه البورصة الدولية –حسب ذات المصدر– “من أكبر المواعيد السياحية الدولية و بمثابة المقياس الرئيسي لرصد الوضع العام والتوجهات المستقبلية لحركةالسياحة في العالم بأسره”.

كما يعد هذا الموعد “حدثا يعتمد عليه خبراء قطاع السياحة العالمي لرصد استراتيجيتهم التسويقية وترويج منتجاتهم السياحية وذكر المصدر أن الديوان حجز في هذه التظاهرة جناح عرض مساحته 112 متر مربع مجهز بكل وسائل الاتصال والتقنية الضرورية وزين بديكور جذاب يعكس الثراء السياحي والثقافي الجزائري.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة