إعــــلانات

الرئيس المدير العام لإتصالات الجزائر يتحصل على “جائزة التميّز لأفضل رئيس تنفيذي”

الرئيس المدير العام لإتصالات الجزائر يتحصل على “جائزة التميّز لأفضل رئيس تنفيذي”

أعلن مجمع إتصالات الجزائر، أن الرئيس المدير العام، عادل بن تومي، تحصل على “جائزة التميّز لأفضل رئيس تنفيذي لعام 2023 - أفريقيا”. خلال حفل جوائزAward Review Telecom ، الذي أقيم في دبي. يوم 7 ديسمبر في إطار الدورة السابعة عشرة لقمة تيليكوم ريفيو لقادة قطاع الاتصالات.

وحسب بيان للمجمع، فتعكس هذه الجائزة رفيعة المستوى التقدير الكبير لبن تومي نظير إلتزامه وقيادته المتميّزة في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية بالجزائر.

كما أن قمة “تيليكوم ريفيو” لقادة قطاع الإتصالات من أهم الفعاليات في مجال تكنولوجيات المعلومات والاتصالات. حيث تجمع أهم صنّاع القرار والفاعلين وشركات تصنيع المعدات من جميع أنحاء العالم في هذا القطاع. لمناقشة أحدث الابتكارات والتحديات التي تشكل مشهد الإتصالات السلكية واللاسلكية على مستوى العالم.

كما أتيحت الفرصة للمشاركين وخلال هذه الدورة السابعة عشرة، لمناقشة جدول أعمال هذين اليومين. مع تسليط الضوء على موضوعات راهنة ومثيرة للإهتمام، كونها تؤثر بشكل كبير على عالم تكنولوجيات المعلومات والإتصالات.

من جهته، أعرب بن تومي عن تقديره وامتنانه لمنظّمي هذا الحدث. مضيفا :”إنه لشرف عظيم لنا أن نتحصل على “جائزة التميّز لأفضل رئيس تنفيذي لعام 2023 – أفريقيا”. هذا الإعتراف يعكس الجهود الحثيثة في مجال الإبتكار وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة. والإسهام في تطوير قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية من خلال تعميم نشر شبكة الألياف البصرية إلى المنزل (FTTH) عبر كامل ربوع الوطن.

كما أكد بن تومي تقاسم هذه الجائزة مع كافة العمّال الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز. وذلك بفضل تفانيهم في أداء المهام الموكلة لهم والتزامهم الدائم. ونحن على يقين بأن التزامنا بالتميز سيضل مرشدا لنا. من خلال التركيز على المحاور الإستراتيجية الثلاثة لوزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية من خلال توفير تكنولوجيا متطورة للجزائريين، جعل هذه التكنولوجيا متاحة من خلال إطلاق عروض في متناول الجميع وتحسين جودة خدمة الأنترنت والخدمات المقدمة لزبائننا.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/JC3nH
إعــــلانات
إعــــلانات