الرئيس بوتفليقة يجدد إرتياحه للمستوى الذي بلغته العلاقات الجزائرية-الليبية

الرئيس بوتفليقة يجدد إرتياحه للمستوى الذي بلغته العلاقات الجزائرية-الليبية

جدد رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة ارتياحه العميق للمستوى المتميز الذي بلغته العلاقات بين الجزائر و ليبيا و ذلك في برقية تهنئة و جهها إلى قائد الثورة اللليبية العقيد معمر القذافي بمناسبة الإحتفال بالذكرى الأربعين لثورته المجيدة.

و جاء في برقية رئيس الدولة “يسعدني  و الشعب الليبي الشقيق يحتفل بالذكرى الأربعين لثورته المجيدة  أن أعرب لكم  باسم الشعب الجزائري و أصالة عن نفسي  بأحر التهاني و أطيب التمنيات  مشفوعة بتمنياتنا بموفور الصحة و السعادة لكم و بموصول التقدم و النماء للشعب الليبي الشقيق  تحت قيادتكم الحكيمة”.

و أضاف الرئيس بوتفليقة “إنني أحيي الإنجازات العظيمة التي حققتها الجماهيرية الشقيقة في شتى مناحي التنمية و الإعمار و تلك الإسهامات المشهودة التي كانت لهل و ما تزال على الأصعدة الإفريقية و العربية و الدولية”.

و قال رئيس الجمهورية “و إذ أهنئكم بها جميعا  أجدد لكم  أخي القائد  ارتياحي العميق للمستوى المتميز الذي بلغته العلاقات بين بلدينا و حرصي على اطراد تمتين وشائج القربى و حسن المعشر و التواصل بين شعبينا الشقيقين و مواصلة العمل معكم للارتقاء بها نحو الأفضل  بما يخدم مصلحتنا المشتركة”.

و اكد لرئيس “مرة أخرى  أهنىء الشعب الليبي الشقيق بهذا العيد المجيد من باعث الأخوة الراسخة التي تجمع بينه و بين شقيقه الشعب الجزائري  و أسأل الله أن يديم توفيقكم و يمدكم بعونه لتحقيق ما يتطلع إليه الشعب الليبي الشقيق من رفعة و مزيد من التقدم و الإزدهار”

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة