الرئيس بوتفليقة يجدد عزمه على العمل لتطوير التعاون بين الجزائر و أستراليا

الرئيس بوتفليقة يجدد عزمه على العمل لتطوير التعاون بين الجزائر و أستراليا

أكد الرئيس عبد العزيز عزمه على ترقية العلاقات البينية بين الجزائر و أستراليا و جاء تأكيد بوتفليقة في برقية تهنئة بعث بها صباح اليوم الى الوزير الأول لكومنولث أستراليا كيفن رود بمناسبة العيد الوطني لبلاده جدد من خلالها عزمه على اطراد تطوير التعاون بين البلدين.

وجاء في برقية رئيس الجمهورية “إنه لمن دواعي سروري بمناسبة إحياء العيد الوطني لكومنولث استراليا أن أتوجه إليكم بتهاني الخالصة مقرونة بتمنياتي بموفور الصحة والسعادة لكم شخصيا و بالتقدم و الرقي للشعب الأسترالي الصديق، “ولا يفوتني أن أغتنم هذه السانحة لأجدد لكم عزمي على العمل بمعيتكم على اطراد تطوير التعاون بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا”.

و كان الرئيس بوتفليقة قد بعث ببرقية مماثلة الى الحاكمة العامة لكومنولث استراليا كونتين برايس بمناسبة العيد الوطني لبلادها جدد فيها استعداده للعمل معها على توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين حيث جاء في البرقية “إن الاحتفال بالعيد الوطني لأستراليا ليتيح لي مناسبة طيبة لأتوجه لكم باسم الجزائر شعبا و حكومة و أصالة عن نفسي بتهاني الحارة مرفوقة بأخلص تمنياتي بالتقدم والازدهار للشعب الاسترالي الصديق”.

و أضاف رئيس الجمهورية قائلا: “و يروقني أن أغتنم هذه السانحة لأجدد لكم تمام استعدادي للعمل معكم على توطيد العلاقات الثنائية الجزائرية الأسترالية خدمة لمنفعة شعبينا”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة