الرئيس بوتفليقة يهنئ الرئيس بن علي بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية

الرئيس بوتفليقة يهنئ الرئيس بن علي بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية

بعث رئيس الجمهورية

السيد عبد العزيز بوتفليقة برقية لرئيس الجمهورية التونسية السيد زين العابدين بن علي هنأه فيها بفوزه في الانتخابات الرئاسية.

وجاء في برقية الرئيس بوتفليقة : “تلقيت ببالغ السعادة والسرور خبر فوزكم الباهر في الانتخابات الرئاسية  فأبيت إلا أن أزف إليكم بهذه المناسبة السعيدة باسم الشعب الجزائري وحكومته  وأصالة عن نفسي  بأحر التهاني وأصدق التمنيات راجيا من الله تبارك وتعالى أن يديم عليكم نعمة الصحة والهناء وأن يوفقكم في مواصلة مهامكم السامية  تحقيقا لما يتطلع إليه الشعب التونسي الشقيق من خير ونماء”.

وأضاف رئيس الدولة قائلا : “إن إعادة انتخابكم لعهدة جديدة لهو منطلق ميمون جديد للعلاقات بين الجزائر وتونس وإيذان بدخول مرحلة جديدة قوامها تنشيط التعاون والتضامن والتكاتف في مواجهة متغيرات عالم اليوم”.

“لقد حققت تونس  طيلة عهدكم الزاهر — يضيف الرئيس بوتفليقة — مكتسبات وإنجازات عظيمة شملت المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية  وهذا بفضل ما تتمتعون به من خصال الحكمة والاقتدار وما تبذلونه من جهود مشهودة في بناء دولة ينعم فيها المواطن التونسي بالرقي والأمن والاستقرار”.

واغتنم رئيس الجمهورية هذه السانحة ليجدد حرصه الدائم وعزمه الأكيد على “تمتين وشائح القربى ومواصلة العمل الصادق معكم للرقي بعلاقاتنا الثنائية نحو الأفضل بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين اللذين تربطهما أواصر التاريخ وتجمعهما مقومات المستقبل الزاهر”.

وجدد الرئيس بوتفليقة في ختام برقيته تهانيه الخالصة وتمنياته الصادقة للرئيس التونسي  سائلا الله أن يديم توفيقه ويشد أزره لتحقيق ما فيه خير بلده وشعبه الأبي.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة