الرئيس بوتفليقة يهنئ الفريق الوطني لكرة القدم على انتصاره الباهر

بعث رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة برقية تهنئة إلى كل أعضاء الفريق الوطني لكرة القدم و هيئة إدراته إثر “الإنتصار الباهر” الذي حققه في المباراة التي جمعته مع نظيره المصري في إطار تصفيات التأهيل لكأسي إفريقيا و العالم.

و جاء في برقية الرئيس بوتفليقة: “لقد غمرت جوانحي  السعادة إثر إنتصاركم الباهر في المباراة الأخيرة التي خضتموها في إطار تصفيات التأهيل لكأسي إفريقيا و العالم”.

“إنكم — يقول رئيس الجمهورية– شرفتم فريقنا الوطني و الأسرة الرياضية الجزائرية كافة بنجاحكم هذا و أثلجتم صدري و صدور كافة أنصاركم الذين جددوا حيثما وجدوا داخل الوطن و خارجه العهد بنشوة الإفتخار بكم أبطالا رافعين عاليا الراية الوطنية و قيم الرياضة الشريفة و مثلها”.

و أستطرد مضيفا في برقيته “لقد جاء إنجازكم هذا على قدر عزمكم و تصميمكم و ما بذلتم من جهود وما تحليتم به من حس بالواجب و شعور بالمسؤولية و روح رياضية عالية و كلها صفات زادت الشعب الجزائري إعتزازا بكم” مشيرا إلى أنه (الشعب الجزائري) “كله رجاء أن تثابروا على هذا النهج و توطنوا نفوسكم على ثقافة الكد و الإجتهاد لكي تبقوا أهلا للمواظبة على تشريف الرياضة الجزائرية و العربية و الإفريقية”.

و ختم الرئيس بوتفليقة رسالته لأعضاء الفريق الوطني لكرة القدم و هيئة إدراته بالقول “إنكم جديرون بأحر التهاني مشفوعة بتمنياتنا لكم بموصول الإقتدار و السداد بما يمكنكم على بركة الله من تجديد أفراحنا و سعادتنا بكم و بإنتصاراتكم المأمولة فيما ينتظركم من إستحقاقات”


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة