الرئيس لا يحب البرابول؟

 

تتواصل التحضيرات على قدم وساق لاستقبال رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة الذي سيقوم بزيارة تفقدية للعاصمة في الأيام القليلة المقبلة، وقد عرف شارع أول نوفمبر بساحة الشهداء أشغال ترميم أبهرت قاطني الأحياء والمارين عبر الشارعين، وكانت آخر عملية قام بها المسؤولون المحليون هي نزع كل الهوائيات المقعرة في المباني التي يمكن للرئيس رؤيتها في حين بقيت المباني الأخرى على حالها. صدق المثل القائل، “يا المزوق من برا واش حالك من الداخل”؟

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة