الرائد بارادو يسير خطوة إضافية نحو الصعود وإتحاد البليدة وصيفا جديدا

الرائد بارادو يسير خطوة إضافية نحو الصعود وإتحاد البليدة وصيفا جديدا

خطا الرائد نادي بارادو خطوة إضافية نحو الصعود رسميا لحظيرة النخبة عقب الفوز السهل أمام وداد بوفاريك بثلاثية نظيفة، فيما نصب اتحاد البليدة نفسه وصيفا جديدا بفضل إنتصاره على إتحاد بسكرة بهدف دون رد لحساب الجولة الـ23 من الرابطة الثانية “موبيليس” لكرة القدم التي لعبت اليوم الجمعة. 

ولم يجد أشبال المدرب الإسباني جوزيب ماريا نوغيز صعوبات كبيرة للتغلب على وداد بوفاريك بثنائية مزياني في الدقيقة 9 و84، وهدف دراوش الدقيقة 65 من ضربة جزاء، وبلغ بارادو النقطة الـ50 وبمباراة متأخرة سيلعبها خارج الديار أمام مولودية العلمة ان فاز بها سيصبح على بعد انتصار واحد من الصعود رسميا إلى الرابطة الاولى. 

ويعتبر إتحاد البليدة أكبر مستفيد من الجولة الـ23 بإرتقائه إلى المرتبة الثانية برصيد 37 نقطة بعد الفوز الثمين على أحد المنافسين للصعود إتحاد بسكرة بهدف لصفر، وحافظ أبناء “مدينة الورود” بشراسة على الهدف الوحيد الذي حمل توقيع عابد في الدقيقة 30، منفردين مؤقتا بالوصافة في إنتظار إختتام الجولة بالمباراة بين شبيبة بجاية بـ36 نقطة، وجمعية أولمبي الشلف بـ28 نقطة، غدا السبت بملعب الوحدة المغاربية ببجاية. وتمكنت شبيبة سكيكدة من الإلتحاق بالبسكريين في المرتبة الرابعة بمجموع 34 نقطة بعد الفوز الصعب على جمعية الخروب بهدفين لهدف، بعد إفتتاح الشبيبة السكيكدية باب التسجيل عن طريق شنيقر من ضربة جزاء في الدقيقة 26، جاء رد الضيوف سريعا بهدف بولعينين د34. وقبل نهاية المرحلة الاولى وقع  زايدي هدف الفوز للمحليين د44.  

ولم يستغل أهلي برج بوعريريج الفرصة للإقتراب من مراكز الصعود بتعادله خارج قواعده أمام مولودية سعيدة بهدف في كل شبكة. بعد التقدم بإصابة حملت توقيع مادوني د 46، عدل السعيديون الكفة بهدف صحبي د 64، وكادوا يظفرون بالنقاط الثلاث لولا تضييع المخضرم شيخ حميدي ضربة جزاء في الوقت القاتل د88. نفس الأمر ينطبق على أمل بوسعادة المتعادل خارج الديار أمام شباب عين الفكرون بهدفين لمثليهما، وتقدم البوسعاديون مرتين في النتيجة بهدفي بن يحي د19 وشاوتي د71 لكن إرادة المحليين كانت اقوى بتسجيل هدفين بأقدام كفي في الد36 من ضربة جزاء وصالح صالح في الدقيقة 72. 

في مؤخرة الترتيب، تعادلت مولودية العلمة وجمعية وهران بنتيجة بيضاء، تخدم أكثر النادي الوهراني.  وإنتفض متذيل الترتيب أمل الأربعاء بتحقيقه الفوز على حساب غالي معسكر بنتيجة بهدفين دون رد من توقيع لغويني في الدقيقة 26، وأوزناجي في الدقيقة 42 من ضربة جزاء. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة