الرابطة الوطنية تصدر عقوبات قاسية في حق نادي المكرة

أصدرت لجنة العقوبات التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم

، أول أمس، قرار عقوبات قاسية في حق فريق اتحاد بلعباس على خلفية ما دونه الحكم بنوزة في ورقة المقابلة بعد نهاية المواجهة التي لعبها العبابسة ضد نادي اتلتيك بارادو برسم الجولة المنصرمة. وجاءت عقوبات لجنة الانضباط متفاوتة، حيث سلطت اللجنة المذكورة (04) مباريات نافذة زائد واحدة آلية في حق الظهير الأيسر سمير بلخير وغرامة مالية محددة بـ 20.000 دج، بينما عوقب الحارس مسعي عبد العالي واللاعب بن زينب عبد القادر بمقابلة نافذة لكل منهما وغرامة 20.000 دج، في حين عوقب  رئيس المكرة بغداد بن عيسى بحرمانه من دخول أرضية الميدان خلال أربعة مباريات كاملة وتغريمه بمبلغ مالي مقدر بـ 20.000 دج، وهي نفس العقوبة المسلطة على شقيقه المناجير العام نور الدين بن عيسى طبقا للمادة 73 من قانون العقوبات.

في سياق آخر، استأنفت، أمس تشكيلة اتحاد بلعباس تدريباتها اليومية على مستوى بحيرة سيدي امحمد بن علي الكائنة في الجهة الشمالية للولاية بمعنويات منحطة بسبب الهزات العنيفة التي تلقاها إثر انهزامه أمام نادي اتلتيك بارادو.

هذا وسيركز الكوتش أحمد سليماني ومساعده سفيان نشمة، خلال الحصص التدريبية على الجانب النفسي قصد إعادة إحياء ثقة اللاعبين بأنفسهم لدخول المحلية المقبلة والحاسمة ضد مولودية بجاية بمدينة ياما قوريا بملعب الوحدة المغربية بقوة لتسجيل نتيجة إيجابية قد تمكنهم من تجديد العهد مرة أخرى مع سلسلة النتائج الإيجابية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة