الرابطة تتراجع وتبرمج الجولة الـ 23 يومي 10 و11 مارس

الرابطة تتراجع وتبرمج الجولة الـ 23 يومي 10 و11 مارس

تراجعت رابطة كرة القدم المحترفة، عن قرارها بتوقيف بطولة الدرجة الأولى بعد الجولة الـ 22 المبرمجة لنهاية الأسبوع الجاري، وأعلنت اليوم الجمعة عن إقامة الجولة الـ 23 يومي 10 و11 مارس.

وكان نائب رئيس الرابطة، فوزي قليل، قد صرح لوكالة الانباء الجزائرية، بأن هيئته ستعمد إلى توقيف المنافسة لأسبوعين من أجل “إجراء أكبر عدد ممكن من المباريات المتأخرة”. يذكر، أنه تم خلال شهر جانفي الفارط، تأجيل العديد من المقابلات بسبب مشاركة المنتخب الأول في نهائايات كأس إفريقيا للأمم  والمنتخب العسكري في بطولة العالم. وتحوز الكثير من الأندية على مباراة أو مباراتين مؤجلتين، في وقت تأخذ المنافسة منعرجا حاسما سواء في سباق الصراع على اللقب أو تفادي السقوط. وتبعا لذلك، تعالت أصوات رؤساء بعض النوادي مطالبة بتسوية الرزنامة لضمان إجراء المنافسة في ظل إحترام الأخلاق الرياضية.

ووفق البرنامج الذي نشرته الرابطة على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة، فإن الجولة الـ 23 ستكون مبتورة من مباراتي شبيبة القبائل أمام إتحاد العاصمة، ومولودية الجزائر أمام مولودية بجاية اللتين أجلتا لموعد لاحق بسبب ارتباطات الشبيبة، والإتحاد والمولودية العاصمية برابطة أبطال إفريقيا وكأس الكنفدرالية الإفريقية. وتقام 3 مقابلات من الجولة الـ 23 اليوم الجمعة، فيما تلعب اللقاءات الـ 3 الأخرى في اليوم الموالي. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة