الرابطة ترسم صعود إتحاد الحراش إلى القسم الأول:خصم 6 نقاط لرائد القبة ومعاقبة خليدي بعام ولطرش بـ 15 مباراة

الرابطة ترسم صعود إتحاد الحراش إلى القسم الأول:خصم 6 نقاط لرائد القبة ومعاقبة خليدي بعام ولطرش بـ 15 مباراة

كشف لنا مصدر عليم في الرابطة الوطنية لكرة القدم، أن هاته الأخيرة قد فصلت أمس رسميا في صحة احترازات فريق إتحاد الحراش على وسط ميدان رائد القبة، عبد الكريم خليدي، وهو ما يعني صعود تشكيلة “الصفراء” رسميا إلى حظيرة النخبة، وافتكاكها للتأشيرة المؤدية للقسم الأول.
ذات المصدر أبرز أنه على ضوء ذلك تم خصم 6 نقاط من رصيد رائد القبة، مع تسليط عقوبة قاسية على اللاعب (خليدي) بعد تزويره للوثائق، وهذا بحرمانه من المنافسة لمدة عام كامل، كما تم تسليط عقوبة قاسية على كل من سكرتير الفريق وكذا المدرب عبد الكريم لطرش بـ 15 مباراة لكل واحد منهما، وفقا للمادة 217. وكان منتظرا أن ترسم لجنة صديقي هذه العقوبات، خاصة وأنها فصلت في القضية ولو بصفة شبه نهائية يوم الأربعاء المنصرم، ما أطلق العنان لفرحة عارمة لأنصار إتحاد الحراش قبل وبعد مباراتهم الأخيرة أمام إتحاد سطيف، بالرغم من أن القرار لم يرسم بصفة نهائية. وقد أسالت هذه القضية الكثير من الحبر بسبب سوء تعامل الرابطة معها وتماطلها في الفصل النهائي، ما ترك هوية صاحب التأشيرة الثالثة المؤدية إلى القسم الأول لم تتحدد، بالرغم من إسدال الستار على بطولة القسم الوطني الثاني الخميس المنصرم، إذا ما استثنينا تأجيل مباراة جمعية وهران وأولمبي أرزيو لحساب الجولة الأخيرة بسبب أعمال الشغب التي حدثت بوهران.

إدارة الرائد ستطعن في الحكم قبل 48 ساعة

من المنتظر أن تقدم إدارة رائد القبة قبل ٤٨ ساعة من تاريخ إصدار هذا القرار ـ وفقا للقوانين المعمولة بها ـ طعنا، كما سبق وأن أشار إليه رئيس الفرع، أوغليس، الذي أكد في وقت سابق أن الإدارة ستطعن في حال ما إذا ارتأت اللجنة المكلفة بدراسة هذا الملف بصحة احترازات إتحاد الحراش.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة