الرجال أيضا لهم نصيب من ذلك

الرجال أيضا لهم نصيب من ذلك

كل امرأة

تعمل جاهدة لإبراز جمالها وإخفاء عيوبها عبر اللجوء إلى مستحضرات التجميل مثل الماسكرا وبودرة الأساس وغيرها من المستحضرات المختلفة الماركات التي وبرغم من جودتها إلا أن لها أعراض جانبية قد تؤدي إلى تلف البشرة وظهور التجاعيد في حافة العين ودائرة الفم، كما يلعب المناخ دورا كبيرا في تعب البشرة لهذا نجد أن اغلب السيدات وحتى الفتيات يتساءلنا عن الحل الأسلم والأمثل للحفاظ على جمال وصفاء بشرة الوجه.

هذه الأسئلة تراود ذهن معظم الفتيات والنساء. والحقيقة أنه ليس هناك طريقة واحدة مفضلة يمكن للجميع اتباعها، بل طرق متعددة تعتمد على نوع الجلد والبيئة التي نعيش فيها، ونوع المستحضرات المستخدم في علاج البشرة.

لكوننا نسعى إلى تقديم الأحسن والأنسب لقرائنا، قمنا بزيارة خاصة لصالون “لوف ستايل”  بسطاوالي، أين قابلنا إحدى العاملات فيه وهي السيدة “آسيا يستاني” أخصائية تجميل والعناية بالبشرة، هذه الأخيرة عرفتنا على أهم نقاط تنظيف الوجه ونزع الشعر الزائد عبر استعمال كريمات مصنوعة من مواد طبيعية لماركات عالمية تجعل البشرة أكثر نظارة وجمالا.

فيما يخص الطريقة التي تستعملها لتنظيف البشرة، تقول خبيرة التجميل أسيا: ” إن أول ما نقوم به لدى تنظيف الوجه، هو تنظيف الشفاه ودائرة العينين، بواسطة الحليب المنظف، من ثم نقوم بتنظيف كل الوجه بالمنظف ذاته عبر تمريره على العنق وحواف الأذنين ومن ثم إلى الوجه.

من ثم ننتقل إلى وضع “القماج” على كافة المناطق التي تم تنظيفها من قبل. لتأتي بعد ذلك مرحلة وضع القناع ذو المسامات المفتوحة، والذي يكون على شكل شبكة دائرية الشكل توضع على كافة الوجه، ليتم بعد ذلك تثبيت آلة البخار فوق الوجه التي تعمل على فتح المسامات لتتمكن البشرة من التنفس، بعد هذا الأخير يتم نزع الهالات السوداء المتواجدة على مستوى المسامات، ليتم بعد هذه العملية غلقها بواسطة آلة خاصة بها تسمى “أوت فريك أونس”، ليوضع بعد ذلك “الماسك” على حسب بشرة المرأة“.

كم يحتوي الصالون على مادة “البوتوكس والسيروم” الخاص بشد بشرة الوجه وإخفاء التجاعيد المتواجدة على محيط الفم ودائرة العينين تساعد هذه الكريمة في شد البشرة لمدة شهر كامل، دون أن يكون لها أعراض جانبية، باعتبار أنها مصنوعة من مواد طبيعية بحثة تحت يد خبراء عالمين.

ومن بين الماركات التي تستعملها “آسيا يستاني” خلال العناية بالبشرة نجد:

Jean daveze

Dr renaud

Garnier

anesi

للرجال حق أيضا في الجمال

إلى جانب اهتمامهم بجمال وصفاء بشرة المرأة الناعمة، تشير آسيا خبيرة العناية بالبشرة، إلى وجود قسم بصالون “لوف ستايل” خاص بالجنس الخشن الذي له الحق أيضا في العناية ببشرتهم وضمان صحتها، عبر القيام بجلسات تنظف لدى الصالون، والتي تتم عبر أخذ موعد من أصحاب الصالون السيد عماد الدين العقاد وحرمه شافية العقاد، اللذان خصصا مجموعة خاصة بتنظيف بشرة الرجال عبر استعمال كريمات ومواد صحية واقية للجلد، فكما للمرأة مشاكل مع بشرتها ونوعية جلدها، للرجل أيضا حق في محاربة ما يضر بشرته وما يعيق تنفس المسامات لديه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة