الزواج والطلاق في الوسط الفني … لعبة القط والفأر…الشاب خالد: “الزواج مهم جدا في حياة الفنان والاستقرار يساعد على النجاح والبروز”

الزواج والطلاق في الوسط الفني … لعبة القط والفأر…الشاب خالد: “الزواج مهم جدا في حياة الفنان والاستقرار يساعد على النجاح والبروز”

قصص حب للنجوم تتحول إلى خيبات أمل.. صدامات وفشل

من المفروض أن تكون الحياة الشخصية ملكا خاصا وعالم محظور على الغير اقتحامه، لكن إذا تعلق الأمر بشخصية معروفة سواء سياسية أو رياضية أو فنية، فالأمر يختلف، فالجمهور يرفع كل الخطوط الحمراء ويبدأ في البحث عن تفاصيل حياة الفنان… وفي الكثير من الأحيان يتشوق الجمهور وعلى رأسها الصحافة الصفراء لمعرفة خلافات الفنان وزوجته أو زوجها. وفي هذه الوقفة، سنحاول إرضاء فضول الكثير منكم بإطلاعكم على أسباب الزواج والطلاق الكثير في الوسط الفني وكيف تتحول حياتهم إلى لعبة القط والفأر بين الطرفين وكيف كان الفنان يعيش وسط عائلته.

نعيمة عبابسة.. زواج وطلاق وحياة سعيدة

مطربة الأعراس الأولى نعيمة عبابسة التي زوجت أكثر من ألف عروسة جزائرية بإحيائها لأعراسهم منذ أن كانت طفلة صغيرة، عاشت تجربة الزواج مرتين وحاليا تعيش لوحدها مع أولادها الثلاثة بفيلا ببوهارون، وهذا بعد انفصالها عن زوجها الأول الذي أحبته كثيرا وتعلقت به ووقف معها في أصعب لحظات عمرها بعد إصابتها بسرطان الثدي في نهاية الثمانينات، وعاشت نعيمة سنوات سعيدة مع زوجها الثاني المطرب إلياس القسنطيني الذي أنجبت منه باديس. تقول المطربة نعيمة أن حياة الفنان صعبة وكانت تتمنى أن تعيش حياة زوجية طويلة مثل والدها الفنان الراحل عبد الحميد عبابسة الذي عاش قصة حب دامت خمسين سنة رفقة زوجته خالتي الزهرة التي توفيت مؤخرا.

الشاب خالد زواج مستمر وحياة مستقرة

الكينغ خالد هو كذلك عرف الحب في حياته منذ الصغر وأنجب الطفل أنيس من زوجته الأولى كريمة وعاد وتزوج من سميرة المغربية التي أنجب منها ثلاثة بنات. خالد كان دائما يقول إنه مرتاح جدا في حياته الخاصة، لا سيما وأن زوجته متفهمة لظروف عمليه كفنان وساعدته بكل الطرق لكي يحافظ على نجوميته وبريقه.”الزواج مهم جدا في حياة الفنان والاستقرار يساعد  كثيرا على النجاح والبروز”، هكذا كان يردد الشاب خالد في كل لقاءاته معنا.

محمد لمين: زواج ، حب،عمل ونجاح وأطفال

عندليب الأغنية الشبانية المطرب محمد لمين منذ سنوات يعيش حياة مستقرة جدا عرف بسبب هذا الاستقرار عودة قوية للساحة الفنية سجل من خلالها النجاح تلوى الآخر وهذا بسبب مساعدة ووقوف زوجته معه السيدة دليلة المغربية المشرفة الأولى على كل أعماله ومناجره الخاص. محمد لمين الذي جرب الزواج مع راضية وأنجب منها طفلة، قال إن الزواج مهم بالنسبة للفنان لأنه يساعده على التركيز والإبداع خاصة إذا كان الطرف الثاني متفهم وواعي. الحفاظ على الزواج في الوسط الفني صعب جدا لأن حياتنا كلها غياب وتنقل وسهر وعمل متواصل.

الهواري دوفان: زواج متكرر وحياة مضطربة

نجم الغنية الرايوية في الوقت الراهن الهواري دوفان عرف هو كذلك تجربة الزواج في بداية حياته الفنية وعاش مع أم كميليا حياة سعيدة وهذا ما ساعده في الأول على النجاح لكن بعد فترة شهدت حياته تذبذبا أدى في النهاية إلى الانفصال ، مما أثر على مردوديته المهنية وتراجعت شعبيته كثيرا، لكنه سرعان ما عرف الاستقرار والسعادة بعدما وجد نصفه الثاني في الآونة الأخيرة وطبعا الكل شاهد على العودة القوية للهواري بعدما عرف الحب من جديد.

المطربة خيرة وسعادة ما بعدها سعادة مع بابا وأولاده السبعة

نجمة النجوم الشابة خيرة تعرفت على الحب الحقيقي وهي في بداية حياتها الفنية مع بابا الذي عاشت وتعيش معه أسعد أيامها وحياتها بفضل الراحة الكبيرة التي وفرها لها زوجها بابا المشرف الأول على كل أعمالها وهذا ما جعلها تسيطر على الساحة الفنية منذ بدايتها. الشابة خيرة أنجبت ستة أطفال من زوجها وإلى جانب إبنتها ياسمين من زوجها الأول. قالت خيرة إن الحياة الزوجية مهمة جدا لفنان، تساعدها في العمل كثيرا وتقول : “لولا وقوف ووجود بابا معي لما وصلت إلى كل هذا النجاح، ربما الجمهور يراني ويعرفني أنا، لكنهم لا يعرفون أن وراء هذا النجاح رجل ساعدني كثيرا ووقف إلى جانبي منذ البداية، يوجهني ويشرف على أعمالي كلها، وحتى الأولاد، هناك من انتقدني لكنني أقول لهم أنني أحب الأطفال كثيرا وأستلهم منهم قوتي وشجاعتي وأملي في الحياة”. وعلى حد قولها تقول خيرة إن الزواج والأطفال يساعدان الفنان على الإبداع والحرص على النجاح لتكون خير مثال لكل عائلة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة