السيدة ماجدة الرومي اليوم بالجزائر للمشاركة في الفنك الذهبي:

السيدة ماجدة الرومي اليوم بالجزائر للمشاركة في الفنك الذهبي:

علمت النهار من مصادر مقربة من سيدة الفن العربي، السيدة ماجدة الرومي أنها ستحل بالجزائر للمشاركة بالطبعة الخامسة للفنك الذهبي،

وهذا خلال ساعات الأولى من فجر الغد بمطار هواري بومدين، و سيرافق الفنانة كل طاقمها الفني المتشكل من الموسيقيين والكورال إلى جانب بعض المنظمين الذين سيسهرون على السير الحسن للحفل والتنسيق مع المسيرين الجزائريين، لإنجاح الحفلة التي قال عنها المايسترو عوض الرومي شقيق  مناجير السيدة ماجدة ” ستكون مليئة بالمفاجآت، وستكون في مستوى حب وتقدير ماجدة لجمهورها الجزائري و الجزائر”. و سيشارك طلبة ألحان و شباب في حفل السيدة ماجدة حيث أشارت بعض الأطراف أن الشابين كرد عبد الله ورجاء مزيان سيرافقانها في  بعض المقطوعات من التراث الجزائري التي ستؤديها، و صرح نفس المتحدث في اتصال هاتفي مع “النهار ” ستقدم ماجدة  مفاجأة برفقة شباب من الجزائر، و ذلك خلال الحفل”، و سبق للسيدة ماجدة و أن قدمت أغنية خاصة بالجزائر”السلام عليك يا يمامتي” في أخر حفلة لها بالجزائر بمناسبة عيد المرأة لعام 2004.
وستقدم السيدة ماجدة خلال إقامتها بالجزائر لقاءا خاصا بمعجبيها، أياما قبل الحفل الرسمي الذي ستحتضنه القاعة البيضاوية محمد بوضياف في السابع و العشرين من الشهر الحالي، في ظرف خاص، حيث ألغت سفيرة لبنان إلى القلوب حفلة دبي رغم ارتفاع الأجر المدفوع لها هناك، و فضلت القدوم إلى السهرة الخامسة للفنك الذهبي . و معروف عن السيدة ماجدة، الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها بين أوساط الجزائريين و تعلقها الكبير بالجزائر، سيما أثناء مرور البلد بأوج محنتها العصيبة في مواجهة العشرية السوداء،و كانت ماجدة الرومي شجاعة في كسر باب العزلة الثقافية التي لازمت الجزائر في تلك الفترة. وستقدم خلال هذا الحفل أجمل أغانيها الجديدة على غرار “اعتزلت الغرام”، “أحبك جدا” وروائعها الوطنية. وتعد هذه الزيارة الرابعة للسيدة ماجدة للجزائر حيث سبق و أن قدمت عدة حفلات بالجزائر خلال السنوات العشر الأخيرة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة