السيد سيدي السعيد يشيد بالعناية الخاصة التي يوليها الرئيس بوتفليقة لعالم الشغل

السيد سيدي السعيد يشيد بالعناية الخاصة التي يوليها الرئيس بوتفليقة لعالم الشغل

أشاد الأمين العام للاتحاد العام

 

للعمال الجزائريين السيد عبد المجيد سيدي السعيد اليوم الجمعية ب”العناية الخاصة” التي يوليها رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة لعالم الشغل.

و في رسالة وجهها لرئيس الجمهورية عقب اجتماع الثلاثية الأخيرأعرب السيد سيدي السعيد عن “خالص شكره” على العناية الخاصة التي يوليها الرئيس بوتفليقة لعالم الشغل.

و جاء في الرسالة “نود كذلك أن نشيد بوفائكم بالالتزام الذي قطعتموه يوم 24 فيفري 2009 إزاء ملايين العاملات و العمال من خلال هذه الثلاثية المميزة في سياقها“.

وأضاف الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين “اعلموا سيدي الرئيس أن قراركم بشأن رفع الأجر الوطني الأدنى المضمون قد لقي ترحيبا و استحسانا كبيرين من قبل المتقاعدين و أخواتنا و إخواننا العمال“.

وأعرب السيد سيدي السعيد لرئيس الجمهورية عن “الاستعداد التام و الالتزام الكامل” للاتحاد العام للعمال الجزائريين  مشيرا إلى أن “محتوى الثلاثية ال13 وضح لنا أكثر رؤيتكم حول التنمية الاقتصادية الوطنية وأولوية المورد الوطني في تجسيدها“.

كما أكد مجددا الالتزام ب”بذل كل الجهد الضروري للعمل و للحفاظ على الهدوء الذي لا مناص منه لتجسيد البرنامج الرئاسي الخماسي الجديد في مجال الاستثمارات العمومية و ذلك في خدمة البلاد”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة