الشابة‮ “‬فاتي‮” ‬تكذب الإشاعات وتعود بـ”قلبك مافيهش الشون‮”‬

الشابة‮ “‬فاتي‮” ‬تكذب الإشاعات وتعود بـ”قلبك مافيهش الشون‮”‬

أكدت المغنية الرايوية الشابةفاتي، أنها لم تعتزل الساحة الفنية، عكس ما تروج له بعض الأطراف من محيطها، موضحة أن فترة غيابها كانت للتفرغ إلى حياتها الخاصة وتربية توأمهاوقالت الشابةفاتي” التي اشتهرت بديووالفت طبايعو، في اتصال بـالنهار، إنها تشارك هذه المرة الشاب فريد في ديو جديد تحت عنوان: “كي نحل البورتابل تبانلي تصويرتكبموسيقى إيقاعية، إلى جانب أغنية أخرى مع الشاب سليمانقلبك ما فيهش الشونفي النوع  العاطفي، موضحة أن هذين الأغنيتين ستكونان ردا على الأطراف التي تسعى إلى إبعاد الشابةفاتيعن الساحة الفنية، من خلال بث الأقاويل والإشاعات، مفادها أنها قد فقدت شهرتها ومكانتها أمام جمهورها، الذي تقول له من خلالالنهارإنها لاتزال مخلصة له وتسعى إلى تقديم الجديد الذي يرقى إلى ذوقه. ومن خلال عناوين الأغاني التي أفادتنا بها الشابةفاتي، نتوقع مستوى الأغنية الجزائرية الذي يتراجع باستمرار، وهذا ما أدى بها إلى فقدان مكانتها العالمية، بعدما كانت المسيطرة على الأقل في الوطن العربي.


التعليقات (7)

  • عجائز و مازال تقولو عليهم شابات

    لا ادرى …….. ما الفائدة من دكرها فى صحيفة سياسية بالدرجة الاولى..!!!!!!

  • وليد

    قلبك ما ****هش الشون أنا علابالي قلبك ضرك من عنوان الأغنية استغفر و كول حبة دوا حبة نيفو سبح

  • ايه كي ولات قلبك ما****هش الشون سونتيمونتال أنا نولي ملاد مونتال

  • amel

    الله يجيب الخير هذا عنوان اغنية يدل علي الهبوط السريع للاغنية الجزائرية .
    اظن ان هاته …..لم اجد لها اسم في قاموس الفنانين لا تستحق ان يكتب عنها و تاخذ مكان في الجريدة تعتزل او لا تعتزل كيف كيف ففائدتها في اعتزالها حتي ينجو ابناءنا من سماع الكلمات الهابطة و الله يهدي الجميع .

  • صالح

    انا حائر ….., هل أصبح هذا شيئ عادي؟؟؟؟؟؟

  • Smail

    عااااادي
    ……..

  • طارق الأحمدي

    ليس هو الهبوط في الأغاني وإنما سرعة انتشارها وسط فئة كبيرة جدا – ربما فقدان الذوق الفني العام أو ربما كحل أو بديل للفراغ القائم.
    مثل فاتي واغانيها الكثير ولكن لا ننكر بأن لها ولهم شعبية لا يستهان بها

أخبار الجزائر

حديث الشبكة