الشابة خيرة تكشف لأول مرة لغز وفاة ابنتها‎

الشابة خيرة تكشف لأول مرة لغز وفاة ابنتها‎

كشفت مغنية الراي، الشابة خيرة، لأول مرة لغز وفاة ابنتها “نهاد” صاحبة ال20 سنة والتي وجدت مشنوقة في غرفتها في فيفري2017.

في حوار لها مع قناة خاصة، روت “خيرة” بتأثر وبنفس راضية بقضاء الله وقدره تفاصيل حادثة وفاة ابنتها التي غيرت حياتها.
حيث قالت أن يوم الحادثة كانت “نهاد” عادية جدا ولم تظهر أبدا من تصرفاتها انها تريد الإنتحار، حيث اتجهت ابنتها إلى غرفتها مساء لتنام بعد تحضير الحلوى لأختها الحامل وقدوم والدها “بابا” (رئيس فريق مولودية وهران) من السفر.
وأكدت أن كل شيء كان عاديا إلى غاية صبيحة يوم الغد، حيث وبمجرد البحث عنها صباحا، اكتشفوا أنها لا ترد وباب غرفتها مغلق من الداخل. وعند جلب المفتاح وفتح الباب، تفاجأت خيرة بابنتها جثة هامدة ملقاة على الأرض جنب هاتفها، حيث علقت نفسها في باب الخزانة “البلاكار”.
وفندت “خيرة” كل الشائعات التي طالت وفاة ابنتها، وأنها انتحرت عند سماعها خبر وفاة خطيبها في الخارج. مؤكدة ان خطيبها حي يرزق، وارتبطت به المرحومة بعد قصة حب منذ سن المراهقة.
واكتشفت مغنية الراي بعد وفاة ابنتها، أن هذه الأخيرة سبق و أرسلت صور لخطيبها تجسد نفس الوضعية التي انتحرت فيها.
يشار إلى أن مغنية الراي كانت قد اعزلت الغناء في السنوات الماضية ونادرا ما تطلق عمل فني، وكانت قد أطلقت ألبوما جديدا عقب وفاة ابنتها.
مؤكدة بأن رحيلها قضاء وقدر والحياة تستمر، مؤمنة أن الله من وهبها إياها وهو من أخذها منها.
ونذكر أن صاحبة ال 46 سنة هي الآن ماكثة في البيت، لها 4 أحفاد وقامت بتبني 3 أطفال.


التعليقات (3)

  • Laggoune Lazhar

    لدي مشروع انجاز مؤسسة بناء و تهيئة المنشآت المختلفة لدى الصندوق الوطني للتأمين عن البطالة cnac ولكن للأسف بيروقراطية والإجراءات التعسفية من المدير الولائي لولاية سطيف ضرب كل قوانين الجمهورية وقرارات الرئيس عرض الحائط و أحيطكم علماً اني في المرحلة النهائية اي 90٪ من إتمام هذا المشروع وهذا بعد مدة زمنية تقدر ثلاث سنوات وألتمس من سيادتكم المساعدة للخروج من شبح البطالة و ترقية المؤسسة المصغرة وأرجو أن يأخذ طلبي هذا بعين الاعتبار وفي الأخير تقبلوا مني اسما عبارات الإحترام والتقدير حلم شاب ضائع في بلد الأحلام

  • Arabic

    الله يهدينا ، وربي يرحم من مات ، والله كلنا مغرورين في هذه الدنيا الزائلة

  • omar

    كان لي نفس المشكل لكنني تقدمت بشكوى إلى المديرية الجهوية بسعيد حمدين وبعدها إلى المديرية العامة بالأبيار ووزارة العمل ببلوزداد وقدتم حل مشكلتي

أخبار الجزائر

حديث الشبكة