''الشابة سهام'' تنجو من موت محقق بسبب المشعوذين في مالي

''الشابة سهام'' تنجو من موت محقق بسبب المشعوذين في مالي

نجتالشابة سهامالتي شاركت الأسبوع الفارط، في  الحفل الكبير الذي شارك فيه عدد من المطربين من المغرب، تونس، موريتانيا وليبيا، من تنظيم السيد كريم الزين، من موت محقق، حيث تعرّضت إلى هجوم من طرف المشعوذين الذين كانوا في السوق أين كانت تأخذ صورا تذكارية مع أصدقائها والجزائريين الموجودين في باماكو. وقالت سهام في اتصال معالنهاربها، أنها تعرّضت إلى هجوم خطير من طرف المشعوذين الذين كانوا متواجدين في السوق بطريقة عادية جدا، حيث اعتبروها صحفية ستكشف خططهم، وذلك عندما كانت تلتقط بعض الصور للذكرى، ولولا تدخل رجال الحماية الذين كانوا يرافقونها، لحصل لها ما لا يحمد عقباه.

أما فيما يخص الحفل، فقالت سهام أنه كان ناجحا جدا، ولم تكن تتصور كل ذلك الإقبال على الأغنية الجزائرية، وكانت البداية بأغنيةقولو شهلت لعياني،جولي جولي،طريق الليسي،دي ديو1.2.3 فيفا لالجيري، حيث غن معها كل الحضور من الجالية العربية هناك، خاصة من لبنان، الجزائر، المغرب وتونس. هذا وقد اختيرت الشابة سهام كأحسن مطربة في هذا الحفل، نظرا إلى الحيوية الكبيرة جدا التي أدخلتها على الحفل الذي حضره جمهور معتبرحسب الشابة سهام ومن رافقها– .

أما عن إمكانية إحيائها لحفلات أخرى هناك، ردت سهام قائلة أنها تلقت كل التلقيحات ولا يوجد أي مشكل، عكس ما كانت تسمع به قبل توجهها إلى مالي، خاصة عندما حذّرها الكثير من الأصدقاء من التوجه إلى البلدان الإفريقية، أين تكثر الأمراض والمخاطر، مضيفة أنها تلقت دعوة لإحياء حفل رأس السنة هناك، لكنها مازالت لم تعطِ موافقتها بعد، كونها تلقت عروضا أخرى من جهات كثيرة ستدرسها لاحقا.


التعليقات (4)

  • ……..من هى هده النكرة سهام حتى تتكلمو عنها .

  • nanine

    الحمد الله على سلامتك يا سهام وبرافو عليك فرضت الاغنية الجزائرية ووصلت الى الدور الاول ربي وفقك الى مستوى اعلى وربي يحفظك واصلي مشواركي الدهبي

  • LAILA BELLA

    FAKINYE

  • عبد القا در بوهراوة

    لا عيب في اتفه الاشخاص مثلك

أخبار الجزائر

حديث الشبكة